رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عضو بـ«تحالف الأحزاب»: عمال مصر يعيشون لحظات تاريخية فارقة بدعم الرئيس السيسي

رئيس حزب مصر 2000
رئيس حزب مصر 2000

قال محمد غزال رئيس حزب مصر ٢٠٠٠، إن عمال مصر هم الثروة الحقيقة التى تمتلكها الدولة، والقوة الدافعة للتنمية لتعزيز مسيرة الاقتصاد الوطني نحو واقع ومستقبل أفضل للبلاد يلبي طموحات الجمهورية الجديدة، وأن الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ توليه الحكم يضع مصالح العمال نصب عينيه يدافع عنها ويحميها ضد التقلبات والتطورات المتلاحقة في ظل الظروف الاستثنائية والتحديات الراهنة التي يشهدها العالم.

وأضاف أن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، في عيد العمال وتكريم عدد من النماذج العمالية المتميزة، تأكيدًا علي تقدير الدولة للدور الكبير الذي تقوم به الطبقة العاملة من أجل استكمال عملية البناء والتنمية كما تولي الدولة أهمية استراتيجية للقطاع الصناعي بهدف تعزيز علاقات العمل بين طرفي الإنتاج، والأمتثال لمعايير العمل الدولية والاستمرار في صناعة بيئة عمل لائقة يتحقق فيها الأمان الوظيفي للعامل.
وتابع “غزال” أن رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الافتتاح بمثابة دعوات تحفيز وطمأنة للمستثمرين المصريين والأجانب بأن ملف الاستثمار تحت رعايته، وهو دائم الحرص على متابعة ما يتم على أرض الواقع، فضلًا عن حرصه الدؤوب على حضور الافتتاحات من أرض الواقع لمتابعة ما تم من إنجاز، وهو ما يعكس أهتمامه بملف التصنيع بشكل عام الذي يُعد رهان جديد في الجمهورية الجديدة.

وأوضح محمد غزال، أن الرئيس عبدالفتاح السيسى يؤكد في كل مناسبة على دور العامل المصرى فى دعم جهود ورؤية الدولة للوصول للجمهورية الجديدة ورؤية مصر 2030 و2050، والتنمية الشاملة في مختلف محافظات الجمهورية والمشروعات القومية التى نفذتها الدولة ودورها في توفير آلاف فرص العمل، ودعم العمالة غير المنتظمة بشكل عام.
وأكد رئيس حزب مصر ٢٠٠٠، أن عمال مصر يعيشون لحظات تاريخية فارقة حيث يحظون بدعم غير مسبوق، تبرزه توجيهات رئاسية من الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتوفير بيئة عمل مميزة وحماية قانونية تصون مقدراتهم وتحافظ على سلامتهم، فهم سواعد مصر التي تبني وتعمر وتصنع حياة كريمة. 

وأن  قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال احتفالية عيد العمال، بزيادة بدل صندوق الإعانات من 600 إلى 1500 جنيه، بتخصيص 5 مليارات جنيه للصندوق، وتحقيق الحماية القانونية الواجبة للعمال وتطبيق الحد الأدنى للأجر، وسرعة الانتهاء من إعداد قانون العمل، فضلا عن زيادة معدلات تشغيل ذوي الهمم ودمجهم في سوق العمل.

وأشار محمد غزال رئيس حزب مصر ٢٠٠٠ وعضو تحالف الأحزاب المصرية، إلى أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال احتفالية عيد العمال بعثت برسائل طمأنة لعمال مصر بشأن مستقبلهم وحياتهم المهنية، وأنهم سواعد مصر التي تتكأ عليهم لصنع دولة حديثة متقدمة.