رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالاسم.. سيارة تصدم مساعد شرطة على الطريق في تمي الأمديد بالدقهلية

سيارة اسعاف تنقل
سيارة اسعاف تنقل مصابين-ارشيفية

استقبلت مستشفى تمي الأمديد المركزي شخص يعمل كمساعد شرطة مصاب بعدة جروح قطعية ونزيف وذلك عقب اصطدام سيارة به على الطريق.

وشهد طريق تمى الأمديد بمحافظة الدقهلية، حادث إصابة مساعد شرطة بجروح بعد أن صدمته سيارة.

تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية، يفيد باصطدام سيارة بمساعد شرطه ونقله إلى مستشفى تمي الأمديد لتلقي العلاج.

وانتقلت قوة من مباحث شرطة مركز تمي الأمديد إلى المستشفى وتبين تصادم سيارة أمام منشية بطاش تمي الأمديد وإصابة السيد رمضان السيد البسطويسي، 54 سنة، من منشية بطاش مركز تمى الأمديد مساعد شرطة من قوة مركز المنصورة بالزى الميرى وإصابته بجروح قطعية ونزيف.

وعرض المحضر على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتشهد الطرق السريعة في مصر من آن لآخر حوادث مروعة، تسفر عن سقوط ضحايا كثر، وتتعدد أسباب هذه الحوادث التي تتكرر بشكل شبه يومي، ما يستلزم خطوات جادة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويا.

وتشير الإحصاءات الرسمية المصرية الخاصة بالوفيات الناجمة عن حوادث السيارات على الطرق إلى أن عام 2021 شهد 7101 حالة وفاة بارتفاع 15.2 في المئة مقارنة بعام 2020 الذي شهد 6164 حالة وفاة، بينما لقي 6722 شخصا حتفهم في حوادث الطرق في عام 2019، وفيما يتعلق بالإصابات فإن عام 2021 شهد 51511 إصابة بنسبة انخفاض 9.3 في المئة عن العام الذي سبقه والذي سجل 56789 إصابة.

وعلى الجانب الآخر تكثف الأجهزة الأمنية فى محافظة الدقهلية من جهودها  لكشف هوية شاب مجهول الهوية عثر على جثمانه وبه آثار طعنات وملقى طريق السنبلاوين الزقازيق الجديد  دائرة مركز شرطة السنبلاوين واختفاء التوك توك الذى كان يستقله.

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقي إخطارًا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين من أحد الأهالي بالعثور علي جثة شاب ملقاه طريق السنبلاوين الزقازيق آلجديد وبها ثلاث طعنات متفرقة بالبطن.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وبالفحص تنين أنها لشاب في العقد الثاني مجهول الهوية، وملقاه طريق السنبلاوين الزقازيق الجديد وجرى نقلها لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي على ذمة تصرف النيابة.

وبالفحص وسؤال شهود العيان أكدوا أن ذلك الشاب كان يستقل توك توك قبل الواقعه مما يدل على أن الغرض من الجريمه السرقه نظرا لاختفاء التوك توك والعثور على الجثه فقط، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى أمرت بانتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثمان كما كلفت النيابة العامة رجال المباحث الجنائية بكشف هوية صاحبها وسرعة ضبط المتهمين.