رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ الدقهلية يناقش أهم بنود قرار رئيس الوزراء لجمع القمامة من المنبع

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

التقى محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، بدكتور أيمن محرم العضو المنتدب رئيس مجلس إدارة شركة «ارتقاء» للخدمات المتكاملة وتدوير المخلفات، والوفد المرافق له، تزامنًا مع بدء تفعيل قرار رئيس الوزراء بشأن تحصيل رسوم خدمات الإدارة المتكاملة للمخلفات البلدية الصلبة.

استعرض خلال اللقاء مقترحات الشركة لتنفيذ منظومة الجمع السكني للقمامة من المنبع من أسفل العمارات وكنس الشوارع وفق إجراءات وآليات وفقا لتعاقد يتم إبرامة مع المحافظة فى هذا الشأن.

واستمع المحافظ، لشرح مفصل عن امكانيات وقدرات الشركة في كافة جوانب العمل لتقديم الخدمات لمراكز ومدن المحافظة، وأكد على ضرورة أن يتم تقديم الخدمة على أعلى مستوى للمواطنين في حال الاستعانة بالشركة بمحافظة الدقهلية.

وأوضح ممثل الشركة، أن الشركة تقدم خدمة جمع ونقل المخلفات البلدية من المناطق السكنية والتجارية والأسواق والتجمعات الصناعية داخل المناطق السكنية ونقلها إلى المحطات الوسيطة، وكذا خدمة الكنس اليدوى والالتقاط، والكنس الآلي وغسيل الشوارع وغيرها من الخدمات البيئية وخدمات النظافة العامة.

وكلف محافظ الدقهلية، أعضاء الجهاز التنفيذي المختصين بالإدارات المعنية بديوان المحافظة بمتابعة الإعداد الجيد للدراسات المختلفة المطلوبة في هذا الشأن وفقا لطبيعة كل بند من بنود منظومة نقل المخلفات، مع ممثلي الشركة على أن تقوم الشركة بالانتهاء من الإعداد الكامل لدراسات الجدوى المطلوبة خلال أسبوع على الأكثر.