رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رسالة هامة من أولياء أمور مدارس «STEM» للمجلس الأعلى للجامعات

رئيس المجلس الأعلى
رئيس المجلس الأعلى للجامعات

وجه أولياء مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا STEM  إلى الدكتور مصطفى رفعت المجلس الأعلى للجامعات.

وقالت الرسالة التى وجهها أولياء أمور مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا STEM: «أولادنا خامة طيبة جدا، بذلنا كأولياء أمور طول عمرنا نزرع فيهم حب أرض البلد وحب العلم، كل مطالبنا أن ولادنا يكملوا تعليمهم داخل بلدهم تحتضنهم لآخر مشوارهم التعليمى».

وأشارت الرسالة إلى أن استمرار استخدام التنسيق الحالى الخاص بطلاب مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا يدمر أحلام وطموحات ولادنا، وهو ما يدفعهم للجرى والبحث وراء المنح، وهو ما تريده الدول الخارجية الاستفادة شبابنا العباقرة، خاصة مع تقدم وتحقيق ولادنا فى جميع المسابقات العالمية وتحقيقهم مراكز متقدمة.

وجدد أولاء أمور stem: «نحن لا نرغب فى سفر ولادنا كل ما نريده أنهم يستكملوا تعليمهم فى بلادهم ويكون لهم فرصة محترمة فى استكمال مشوارهم التعليم الذى بدأ فى بلادهم، مؤكدين أنهم عاوزين ولادهم سند لهم  خاصة مع تقدم العمر.. الولاد أو سافرت مش هترجع.. ولو رجعوا هيبقوا ضيوف على بلده بدل ما يعمرها».

وطالب أولياء الأمور بمنح الفرص لأولادهم مع تنسيق عادل، متابعين: «وأكيد ولادنا هيختاروا بلدهم عشان بيحبها».

واستكمل أولياء الأمور: «ان شاءالله أملنا فى ربنا كبير، وجميع المسؤولين فى الدولة  أنهم لن يخذلوا هولاء الطلبه وأولياء أمورهم أبدا لأنهم سعوا بكل ما أوتيت لهم من قوة من أجل العلم ورفع شأن وعلم مصر عاليا أمام جميع الدول».

ولفت أولياء الأمور إلى أنه خسارة كبيرة أن أذكى عقول فى بلدنا تذهب وتستفيد بها الدول الأخرى الرجاء ثم الرجاء إنصاف هؤلاء الطلبة.