رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«متجوزني عشان يضربني».. آية تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة

دعوى طلاق
دعوى طلاق

«متجوزني عشان يضربني كل يوم، إهانة وذل وكل مرة بمبرر شكل، تعبت ومش قادرة أتحمل»، كلمات قاسية وقفت بها الزوجة "آية. ط" أمام محكمة الأسرة، تطالب بخلعها من زوجها، متهمة إياه بالتعدي عليها ضربا منذ أول زواج لهما وبكل مرة يعتدي عليها، يبرر خطؤه بضغط العمل.

وتابعت الزوجة في دعواها للخلع أمام محكمة الأسرة، بأنها تعمل موظفة في إحدى شركات البترول، وتعرفت على زوجها خلال عملهما معًا بالشركة حيث تظاهر أمامها بالطيبة وسرعان ما تقدم إلى أسرتها طالبًا يدها،  «خلال 6 شهور كان بيرسم عليا دور الطيب والغلبان، رسم حياة وىدية ووعدني إن حياتنا هتكون شهر عسل، لكن من أول يوم شوفت الجحيم بعنيا».

وأضافت الزوجة أمام محكمة الأسرة أنها في أول يوم زواج رفض زوجها تناول الطعام الذي أعدته والدتها، وطلب منها أن تقوم بإعداد الغداء بنفسها، معللا أنه يريد أن يتذوق الطعام الذي تقوم بإعداده، وبالفعل اتصل الزوج بأحد مكاتب التوصيل وطلب لحوم وخضروات، وبعد أن أعدتها فوجئت باعتراضه على طبخ الكوسة دون تقشير، وانهال عليها بالضرب المبرح.

وأكدت الزوجة أمام محكمة الأسرة، أن أسرتها حضرت لتهنئتهم بالزواج إلا أنهم فوجئوا بانهيارها وبكائها، بسبب قيام زوجها بضربها في أول يوم، وعندما لاموه برر أنه كان مضغوطا نفسيا بسبب إرهاق الفرح، مشيرة إلى أن زواجها استمر نحو ثلاثة أعوام لم تر فيها أي يوم سعيد، وكانت حياتها تعيسة بسبب عصبيته الشديدة وغيرته الأشد من حديث زملائها في سياق العمل داخل شركتهم، وهو الأمر الذي كانت معتادة عليه سواء قبل أو بعد الخطوبة، وقررت الزوجة اللجوء لمحكمة الأسرة لطلب الخلع بعد ثلاث سنوات من الزواج.