رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«كل ما يتسطل يضربني».. مروة تطلب الخلاص من زوجها أمام محكمة الأسرة

دعوى خلع
دعوى خلع

«كل مايشرب يضربني لحد ما روحي تكون هتطلع، بيشرب آيس وهيروين، إدمانه خلاه جاحد ومعندوش رحمة»، بتلك الكلمات وقفت "مروة. خ"  أمام محكمة الأسرة تطالب بالتفريق بينها وبين زوجها، مؤكدة استحالة العشرة بينهما بسبب اعتياده اهانتها والتعدي عليها بالسباب بألفاظ مسيئة خادشة للحياء، تحت تأثير المخدرات، مشيرة لإدمانه لمادتي "الأيس وهيروين".

وتابعت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة، أنها تزوجت بصحيح العقد الشرعى زواجا تقليديا، وأنجبت منه على فراش الزوجية طفلين، عاشت الزوجة في منزل الزوجية حتى أصبحت الحياة شبة مستحيلة بينهما، ذلك عقب اكتشافها إدمان زوجها للمواد المخدرة.

وأضافت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة، أن زوجها استمر في الإساءها إليها وإذائها بجميع الطرق من ضرب وسب بألفاظ خادشة للحياء، بالإضافة إلى عدم الإنفاق عليها، وفسرت الزوجة سبب تصرفاته الغريبة والغير منطقية إدمانه المواد المخدرة" أيس وهيروين"،  «مش قادرة استحمل الحياة معاه وهو مدمن، وخلاص مش نافع معاه العلاج، تعبت منه ومعاه».

وأكملت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة، أنها طلبت من زوجها ذات يوم الإبتعاد عن المواد المخدرة، مما تسبب في اشتعال خلاف بينهما على إثره قام بطردها من مسكن الزوجية في منتصف الليل، وامتنع عن الإنفاق عليها وعلى صغارها، حاولت كتير معاه قبل قرار الانفصال، لكنه رفض وضربني وكل مرة بيطردني أنا وعيالي في الشارع»؛ لذا قررت الزوجة التوجه إلى محكمة الأسرة بسمنود لإقامة دعوى خلع ضد زوجها متنازلة عن جميع حقوقها مقابل التخلص من العيش معه.