رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مباراة مازيمبي كلمة السر.. الخطيب يرغب فى تمديد تعاقد على معلول

على معلول الظهير
على معلول الظهير الأيسر للنادى الأهلى ومنتخب تونس

كشفت تقارير إعلامية مساء اليوم الأحد، أن النادى الأهلى قرر العودة بصورة مفاجئة وبقوة لطاولة المفاوضات مع ممثلى الظهير الأيسر التونسى على معلول.

وكان على معلول قد طالب النادى الأهلى بتجديد تعاقده لمدة موسمين مقابل رقم مالى كبير وبالدولار، وهو ما حاول النادى تقريبه إلى الموافقة على مدة التجديد رغم أن لجنة الكرة كانت تخطط لموسم واحد فقط.

أما بالنسبة للعرض المالى فعرض الأهلى لم يلقى إستحسان الدولى التونسى خاصة فى ظل عطائه الكبير مع النادى وامتلاكه لعروض أعلى ماديًا من المارد الأحمر لكنه يرغب فى البقاء مع النادى.

الخطيب يتدخل لإنهاء تمديد تعاقد معلول

وقدم على معلول مباراة مميزة أمام مازيمبى الكونغولى فى إياب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا والتى أقيمت يوم الجمعة الماضى على ستاد القاهرة الدولى.

وصنع معلول هدفين من ثلاثة سجلهم الأهلى فى المباراة، وأعاد للأذهان قدراته الكبيرة ودوره كصانع لعب مهم فى تشكيلة النادى على الرغم من مركزه كظهير أيسر، وهو ما دفع الإدارة الحمراء للعودة مرة أخرى للتفاوض مع اللاعب وممثليه.

وينتهي عقد علي معلول مع النادي الأهلى، في صيف 2024 أى بنهاية الموسم الجارى ولم يتم الاتفاق مع اللاعب على التجديد حتى الآن، وذلك بسبب خلافات بين الطرفين.

ويرغب النادى الأهلي بكل قوة في تجديد عقد معلول، ولا يريد رحيله عن صفوفه، ولكن الفوارق المادية تعوق الأمر حتى الآن.

ويمتلك معلول أكثر من عرض للرحيل عن الأهلي مجانًا بنهاية الموسم الجاري، خاصة الأندية الخليجة، ولم يحسم موقفه فى ظل تمسك المدرب السويسرى مارسيل كولر ببقائه.

الجدير بالذكر أن التونسى علي معلول، انضم لصفوف النادى الأهلى، قادما من الصفاقسى فى صيف 2016، ونجح فى التتويج بالعديد من البطولات خلال هذه الفترة.