رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

النصر يلتقي الخليج في الدوري السعودي

النبأ

يحتضن ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، مباراة الخليج والنصر  في الساعة التاسعة مساء اليوم، السبت، ضمن فعاليات الجولة الـ29 من الدوري السعودي لموسم 2023-2024.

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 68 نقطة، بينما يأتي نادي الخليج في المركز العاشر برصيد 35 نقطة.

النصر يدخل هذه المباراة بحالة معنوية مرتفعة بعد تحقيق سلسلة من الانتصارات، ويطمح في تعزيز مكانته في الدوري السعودي، بينما يسعى الخليج للاستفادة من دعم الجمهور والأرض لتحقيق مفاجأة بالفوز.

ومن المتوقع عودة كريستيانو رونالدو للمشاركة مع فريق النصر بعد غيابه في المباراة السابقة، بعد تنفيذ عقوبة الإيقاف بسبب طرده في كأس السوبر السعودي.

يتطلع الخليج إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة بمنزلته كفريق مضيف، بعدما انتهت المواجهة الأولى بفوز النصر بنتيجة 2-0.

من جانبه، أكد محمد شريف مهاجم النادى الأهلى السابق، والخليج السعودى الحالى، أن مثله الأعلى فى كرة القدم هو النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر.

وتحدث مهاجم الأهلى السابق ومنتخب مصر، عن قدوته كريستيانو رونالدو خلال حوار أجراه مع الحساب الرسمى لرابطة الدورى السعودى للمحترفين "دورى روشن"، حينما تم سؤاله عن قدوته فى الملعب.

وأجاب شريف بكل حسم: أحب رونالدو كثيرًا هو بطل عظيم ولاعب كرة رائع".