رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سبورت الإسبانية: ريال مدريد يتحرك لضم مدافع ليل.. وسان جيرمان الأقرب للاعب

لينى يورو لاعب ليل
لينى يورو لاعب ليل الفرنسى مع كيليان مبابى

كشفت تقارير صحفية إسبانية، صباح اليوم السبت، عن أن نادى ريال مدريد تحرك بشكل جدى للتعاقد مع مدافع ليل الفرنسى، لينى يورو خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعد يورو أحد أبرز المدافعين الشباب حول العالم فى الوقت الحالى، وكان سدًا منيعًا أمام فريق باريس سان جيرمان ونجم الفريق كيليان مبابى.

وكان باريس سان جيرمان، قد تقدم بعرض أول كمنافس لريال مدريد على الصفقة مما إستوجب على إدارة فلورنتينو بيريز رئيس الميرينجى بالتحرك للتفوق على عرض بطل فرنسا.

ويعد يورو، هدفًا رئيسيًا لريال مدريد وباريس لدعم الدفاع خلال الصيف المقبل.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم السبت، إن ريال مدريد، قدم عرضًا بالفعل لضم يورو يبلغ 30 مليون يورو، ويرتفع بالمتغيرات إلى 40 مليونًا.

وأدى اقتراب ناتشو فيرنانديز، مدافع ريال مدريد، من الرحيل، لدفع الميرينجى للتحرك بشكل مبكر لضم يورو الذى يعد أبرز اللاعبين فى قائمة الإنتقالات بالوقت الحالى.

وأشارت الصحيفة، إلى أن ريال مدريد يعتقد أن لديه اتفاقًا نهائيًا بالفعل بشأن الصفقة، لكن الحقيقة أن ليل لا يزال يفتح مزادًا على يورو.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية،  أن زيارة خورخى مينديز، وكيل يورو، إلى باريس مؤخرًا أثارت الجدل حول مستقبل يورو، لا سيما وأنه اجتمع مع مسئولى الإدارة الرياضية فى باريس سان جيرمان أيضًأ.

ويريد ليل الحصول على 60 مليونا من صفقة بيع يورو، لكن الريال حتى الآن يتمسك بالعرض الذى قدمه، كما أن باريس سان جيرمان يرفض دفع هذا الرقم.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن باريس لديه نقطة قوة فى الصفقة على ريال مدريد، لأنه يملك عدة لاعبين يمكن عرضهم على ليل لتقليل سعر يورو.