رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أتلتيكو مدريد يستضيف أتليتك بيلباو في الليجا

النبأ

في مواجهة مثيرة مساء اليوم، السبت، يتوجه فريق أتلتيكو مدريد الإسباني لمواجهة تحد كبير عندما يستضيف نظيره أتليتك بيلباو، على أرضية ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، في إطار منافسات الجولة 33 من الدوري الإسباني لموسم 2023-2024.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الليجا برصيد 61 نقطة، حيث حقق الفوز في 19 مباراة، وتعادل في 4، وخسر 9، وسجل 59 هدفًا، وتلقى 38 هدفًا.

بينما يأتي أتليتك بيلباو في المركز الخامس برصيد 58 نقطة، حيث يسعى لتحقيق الانتصار للمحافظة على موقعه في المنطقة المؤهلة للمشاركة في البطولات الأوروبية.

أتلتيكو مدريد يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات بعد الخسارة الأخيرة أمام ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 2-0، في مباراة أقيمت على ملعب مينديزوروتزا، ضمن الجولة 32 من الليجا.

من جانبه، أبدى كوكي ريسوريكسيون، قائد أتلتيكو مدريد، عقب تعرض الروخيبلانكوس للإقصاء من دوري أبطال أوروبا على يد بوروسيا دورتموند، أسفه إزاء الفرص التي أهدرها فريقه، لا سيما في مباراة الذهاب على ملعب سفيتاس متروبوليتانو، مشيرا إلى أن الهدف الرابع للخصم في مباراة الإياب "أجهز على" فريقه.

وعقب انتهاء مباراة الإياب التي أقيمت مساء أمس، الثلاثاء، على أرض الفريق الألماني وانتهت بفوز صاحب الأرض (4-2) معوضا سقوطه في لقاء الذهاب (2-1)، قال ريسوريكسيون " لقد تقدموا 2-0، وتمكنا من التعادل وفي ضربتين سجلوا هدفين آخرين".

وأضاف "لقد سنحت لنا الفرصة في مباراة الذهاب للإجهاز عليهم على أرضنا.. عندما لا تستغل الفرص، لا سيما في التشامبيونز ليج، هذا ما يحدث لك".