رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جماعة أنصار السنة في السودان تعلن دعمها للجيش

النبأ

أعلن والي الخرطوم  أحمد عثمان حمزة، أن جماعة أنصار السنة سجلت مواقف وطنية  بوقفتها المتصلة مع المجتمع المحلي عبر تكايا الإطعام وتقديم الدعم للقوات المسلحة بالمال حيث ظل افراد الجماعة في الصفوف الأمامية يقاتلون نصرة للحق والوطن، مؤكدا إن الشعب السوداني قدم التضحيات في سبيل عزة وكرامة الوطن. 

وجاء ذلك خلال مخاطبته اللقاء الذي نظمته اللجنة العليا للاستنفار وتنظيم المقاومة الشعبية بمسجد السلام بالحارة الثامنة محلية كرري بشراكة مع جماعة أنصار السنة المحمدية بحضور الفريق نصرالدين عوض الكريم الرئيس المناوب للجنه العليا للاستنفار وتنظيم المقاومة الشعبية والفريق شرطة دكتور إبراهيم أحمد شمين مساعد المدير العام لشرطة ولاية الخرطوم وأعضاء اللجنه. 
ويجئ اللقاء  للتأكيد على تفاعل واجهات ورموز المجتمع وجماعة أنصار السنة مع القضايا القومية والمصيرية. 

وأوضح الشيخ ربيع المبارك أن جماعة أنصار السنة المحمدية ومنذ الوهلة الأولى استنفرت الجماعة للزود عن البلاد وأرضها وقيمتها وعقيدتها وهي في خندق واحد مع القوات المسلحة والقوات النظامية والمستنفرين بعد أن التف حولها عامة الشعب السوداني.

وأكد أن منابر جماعة أنصار السنة تقف ضد الشائعات الهدامة التي تقصد  للنيل من شعب السودان.

وقال أن جماعة أنصار السنة كسلفية وأنصار سنة بشقيهم المركز العام برئاسة الرئيس العام إسماعيل عثمان الماحي وجماعة أنصار السنة المحمدية الإصلاح بقيادة الرئيس العام عبدالكريم محمد عبدالكريم وجمعية الكتاب والسنة وغيرهم من المشائخ ودعاة الدعوه السلفية في السودان بأن منهجهم يوجب عليهم أن يقفوا مع حكومتهم والقوات المسلحة والقوات النظامية والمستنفرين وولاة الأمر ومشاطرتهم المواقف.

كما أكد ممثل اللجنة العليا للاستنفار وتنظيم المقاومة الشعبية أكد على الأدوار التي اطلعت بها جماعة أنصارالسنة على الصعيد القومي والولائي وعلى مستوى المجتمع المحلي.