رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد شهر زواج.. عروسة تطلب طلاق الضرر لهذا السبب

دعوى طلاق الضرر
دعوى طلاق الضرر

«ضربني وكسر عضمي، وكل ده عشان سألته اتأخرت بره ليه، بعد شهر جواز ظهر على حقيقته»، كلمات وقفت بها العروس "نسرين. م" أمام محكمة الأسرة تطلب طلاق الضرر بعد شهر واحد فقط من الزواج، بعدما تعدى عليها بالضرب حسب قولها والتقارير التي قدمتها، بسبب نقاشهما عن سبب تأخره خارج المنزل.

وتابعت العروس أمام محكمة الأسرة بأنها تزوجت منذ شهر واحد فقط عقب قصة حب قصيرة نشأت بين الطرفين، وعلى الرغم من حبها له، إلا أنها قررت الانفصال عنه بعد إهانتها والتعدي عليها وتكسير بعض منقولات المنزل، حيث نشأت أزمة نسرين عقب الزواج بأيام قليلة، لملاحظتها تأخره عن المنزل حتى الساعة 3 صباحا، وتناوله الشيشة مع أصدقائه عكس ما كان يحدث قبل الزواج فبحسب روايتها لم تفعل سوى أنها عاتبته ذات يوم وطلبت منه ألا يفعل ذلك مرة أخرى وبتهديدها بالطلاق منه تحول إلى وحش تعدى عليها.

وأضافت العروس بأنه ذات يوم قام خلاف بسيط بينها وبين زوجها عقب عودته إلى مسكن الزوجية لمعاتبها له حول تصرفاته وتأخره خارج المنزل وتركها بمفردها به وتناوله الشيشة، تطاول الأمر إلى تهديدها بالطلاق ليفقد الزوج أعصابه ويتعدى عليها بقسوة.

قررت الزوجة الانفصال عنه عقب شهر فقط زواج نتيجة تصرفاته الغريبة وآخرها تعديه عليها بهذه الطريقة وتوجهت إلى محكمة الأسرة لإقامة دعوى طلاق للضرر لاستحالة العيش معه عقب تعديه عليها.