رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد اقتناص نقطة من سيراميكا.. الراحة مرفوضة في الاتحاد استعدادا للدراويش

لقطة من مباراة الاتحاد
لقطة من مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا

أصدر طارق العشري المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، فرمانا للاعبيه لمطالبتهم بإغلاق ملف تعادل الفريق أمام سيراميكا كليوباترا بهدف لمثله، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم على ملعب المقاولون العرب عثمان أحمد عثمان ضمن مواجهات الأسبوع الثامن عشر من عمر مسابقة دوري نايل.

بهذه النتيجة يحتل الاتحاد السكندري المركز الثالث برصيد 28 نقطة قبل مواجهة فريق الإسماعيلي المقرر لها يوم الاثنين المقبل على ملعب ستاد الإسكندرية في السابعة مساء ضمن مواجهات الأسبوع التاسع عشر من عمر مسابقة دوري نايل المصري.

وأكد طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري عقب مواجهة سيراميكا كليوباترا، أن اللاعبين بذلوا جهد كبير.

وأضاف: «فريق سيراميكا جيد ولذا فقد عدلنا في طريقة اللعب والتغير والرفع ببعض اللاعبين الذين نعرف قدرتهم جيدا».

ويستأنف الاتحاد السكندري تدريباته غدا علي ملعب النادي فرع سموحة استعدادا لمواجهة فريق الإسماعيلي حيث ينتظم جميع لاعبي الفريق في مران غدا تحت قيادة طارق العشري المدير الفني للفريق

وأوضح طارق العشري الثغر أن فريقه لعب من أجل الفوز وكنا الأقرب لتحقيق هدفنا لكن نرضي بالتعادل لأن الأهم هو عدم الخسارة وأشار العشري سنعمل علي العودة من جديد للانتصارات خلال المباريات المقبلة من أجل إرضاء طموحنا.

ويسعى الجهاز الفني لفريق الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني طارق العشري لمصالحة الجماهير بالفوز على الإسماعيلي خلال اللقاء المقبل.