رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يختتم استعداداته لمواجهة سيراميكا كليوباترا

كريستوفر موبولولو
كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف فريق الاتحاد السكندري

 يختتم غدا فريق  الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني طارق العشري تدريباته الأساسي  علي ملعبه فرع سموحة والسفر للقاهرة غدا للدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة وذلك استعدادا لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا المقرر لها بعد غدا الخميس علي ملعب المقاولون العرب عثمان احمد عثمان وذلك  في الرابعة عصرا ضمن مواجهات الاسبوع الثامن عشر من عمر مسابقة دوري نايل.
وكان الجهاز الفني اغلق صفحة مباراة الزمالك   حيث  استكشف طارق العشري المدير الفني لزعيم الثغر فريق سيراميكا كليوباترا والوقوف علي نقاط القوة والضعف في صفوفه بحثا عن العودة للانتصارات. 
واضاف ومن جانبه أكد  مدرب زعيم الثغر علي أن الجهاز الفني حريص علي تدوير المشاركة بين جميع اللاعبين في المباريات بسبب ضيق الوقت بين كل مباراة خلال الفترة المقبلة.
يدخل فريق الاتحاد السكندري مباراة سيراميكا كليوباترا متسلحأ بجماهيره التي تقف خلف الفريق سواء داخل الإسكندرية  أو خارجها  من  أجل تحقيق الفوز  .
وشهدت تدريبات زعيم الثغر محاضرة فنية لطارق العشري مدرب الفريق المدير الفني للفريق لشرح الأمور الخططية للاعبين لتطبيقها خلال المباراة.
ويعتمد العشري  مدرب الاتحاد السكندري علي القوة الضاربة في صفوف الفريق المتمثلة في كريستوفر موبولولو وأحمد عادل ميسي وبنچامين بواتينج 
ومورو ساليفو.
ويمني الاتحاد السكندري نفسه بالعودة من جديد إلى مسار الانتصارات وذلك علي حساب سيراميكا كليوباترا في ظل المنافسة الشرسة علي صدارة ترتيب جدول الدوري.

ورفع طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري شعار التركيز الكامل قبل ساعات من مواجهة سيراميكا كليوباترا كما حرص العشري علي عقد محاضرات فيديو خاصة لمدافعي الفريق وكذلك لاعبي خط وسط الفريق ومهاجمي الفريق وكيفية تحرك كلأ منهم في الملعب فضلأ عن نقاط القوة والضعف بين صفوف الفريق المنافس من أجل حصد نقاط المباراة الثلاث ومصالحة جماهير الثغر الغاضبة بعد الخسارة الأخيرة أمام فريق الزمالك والعودة من جديد لسكة الانتصارات الغائبة بعد الفوز قبل الأخير علي حساب المصري البورسعيدي 


يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز الرابع برصيد 27 نقطة 
بينما فريق سيراميكا كليوباترا في المركز السادس برصيد 23 نقطة.