رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العيديات تتساقط من السماء.. توزيع هدايا فى ساحات الاحتفال بعيد الفطر بالدقهلية

صلاة العيد فى الدقهلية
صلاة العيد فى الدقهلية

تجمع عدد كبير من المواطنين فى الدقهلية أمام الساحات الشعبية والمساجد المخصصة لأداء صلاة عيد الفطر المبارك؛ لتبادل التهانى والتبريكات بعيد الفطر المبارك.

وأدى الآلاف من أبناء محافظة الدقهلية، صلاة عيد الفطر المبارك، في المساجد والساحات التي خصصتها مديرية الأوقاف بالدقهلية.

وشهدت المساجد توافدا من قبل المصلين وسط أجواء من الفرحة والبهجة والذين أدوا صلاة العيد وسط سعادة بالغة.

وحرص الأهالى عقب أداء الصلاة على التوجه الحدائق المفتوحة والأندية الشاطئية من أجل الاستمتاع بها في أول أيام عيد الفطر المبارك مصطحبين الاطفال الذين حملوا البالونات.

فيما جهز عدد من المواطنين مائدة كبيرة من وجبات الإفطار وتوزيعها علي المواطنين أمام الساحات المخصصة لإقامة صلاة عيد الفطر، إضافة لتويع النقود والعدايا على الأطفال المشاركين فى آداء صلاة عيد الفطر المبارك.

كما حرص عددا من الشباب على توزيع الحلوى والعصائر على المصلين بالساحات والمساجد وسط اجواء من الفرحة والسعادة.

وفي السياق ذاته، أدى الدكتور أيمن مختار محافظ الداخلية، صلاة عيد الفطر من مسجد النصر بالمنصورة، بحضور الرائد مروان حبيب مدير أمن الداخلية الدكتور هيثم الشيخ. نائب المحافظ اللواء أيمن الشريف وأمين عام المحافظة، واللواء محمد رأفت مساعد مدير أمن الدقهلية، والمقدم أ.ح الهيثم عوض المستشار العسكري للمحافظة، وأعضاء الجهاز التنفيذي. هيئة المحافظة.

وبعد الانتهاء من صلاة العيد التقى محافظ الدقهلية بالمواطنين وهنأهم بحلول عيد الفطر المبارك.

وقال مختار: خالص التهاني لأهل الدقهلية والشعب المصري والأمة العربية والإسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك، وأدعو الله العلي القدير أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان ويديم علينا نعمة الأمن والأمان. مصرنا العزيزة لمزيد من التقدم والازدهار.

ونوه المحافظ إلى أن اليوم هو يوم الرحمة، فيجب على الجميع أن يبادروا بالتسامح والمسامحة، وتأجيل الخلافات، والحفاظ على الروابط الأسرية، وإدخال الفرحة على الأهل والأصدقاء، والتسبيح والبركة.