رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كهربا: كنت رايح بيراميدز بــ30 مليون جنيه وأنا مجنون أهلي

محمود عبد المنعم
محمود عبد المنعم كهربا مهاجم النادى الأهلى فى الوقت الحالى

تحدث محمود عبد المنعم "كهربا"، مهاجم النادى الأهلى ومنتخب مصر، عن مفاوضات أجراها معه مسئولى نادى بيراميدز للتعاقد معه بعد عودته من الاحتراف فى الدورى البرتغالى.

ولعب كهربا لفريق جراسهوبرز ولوزيرن فى الدورى السويسرى، ولديبورتيفو أفيش البرتغالى قبل أن يقرر العودة من جديد للدورى المصرى.

وقال كهربا فى تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "عندما عدت من الاحتراف كان هناك كلام من بيراميدز، وممدوح عيد تواصل معى وعمرو بسيونى أيضًا".

وأضاف:" كنت سأنتقل إلى بيراميدز برقم كبير أكثر من 30 مليون في السنة، وفي اليوم التالى وكيلى قال لى أنه أنهى الأمر مع الأهلى فوافقت فورًا وهذا أحسن شىء فعلته فى حياتى، أنا أسعد شخص في الدنيا حتى لو لم ألعب، لأن عندي نظرة إنى سأكون شىء كبير فى النادى".

وعن كيفية انتقاله إلى النادى الأهلى، أوضح كهربا: "ذهبت إلى تركيا ولكن لم تكتمل الصفقة، وانتقلت للبرتغال لناد صغير، وفي خلال 6 أشهر لم أشعر أننى سأستمر فى الاحتراف لأن النادى صغير وقررت أعود إلى مصر، وكان وكيلى أحمد يحيى يتواصل مع أمير توفيق".

وأتم: "طلبت من الزمالك 20 مليون لكنى لا أتقاضاهم الأن فى الأهلى، لأننى ألعب فى المارد الأحمر ولو ببلاش، أنا مجنون أهلى".

واختتم: "شيكابالا كان يتواصل معى قبل نهائى القرن عبر (سناب شات) ولكن أنا مسحت التطبيق، وهو ظن أننى مسحته، وبعدها قام بمسحي من باقى التطبيقات، الآن ليس لى علاقة به، هو فى حتة وأنا في حتة".