رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصدر يكشف تفاصيل حريق استديو «المعلم»: التصوير لم ينتهي.. وهذا ما حدث لـ فريق العمل

مسلسل المعلم
مسلسل المعلم

شهدت الساعات الماضية، نشوب حريق ضخم، باستديو الأهرام، بمنطقة العمرانية بالجيزة، وأدى إلى تدمير مكان تصوير مسلسل «المعلم».

حريق لوكيشن تصوير مسلسل المعلم
السيطرة على حريق لوكيشن مسلسل المعلم

وكشف مصدر من داخل لوكيشن المسلسل، عن أن الحريق كان بـ شادر السمك، وأنه لم ينتج عنه أي خسائر بشرية، مضيفًا أن شادر السمك أغلبه من الخشب، وأن هذا سبب اشتعال النيران فيه بشكل سريع.

وتابع، في تصريحات صحفية، أن السبب الأصلي للحريق ما زال غير واضح، مؤكدًا أن فريق العمل كان يصور عددًا من المشاهد، في المكان الذي نشب فيه الحريق، حتى منتصف الليل، وأن الحريق كان وقت الفجر، وأنهم غادروا المكان قبل أي شىء.

وأكمل أن تصوير المسلسل لم ينتهي، وأن المشاهد التي لم يتم تصويرها حتى الآن، لم يحدد مصيرها بعد، لافتًا إلى أن الأزمة في أن أغلب مشاهد المسلسل تكون في شادر السمك، الذي احترق بالكامل، بعدما بُني خصيصًا للعمل.

النيران التهمت استديو تصوير مسلسل المعلم 

دفعت مديرية أمن الجيزة بـ20 سيارة إطفاء وخزانات مياه، للسطيرة على الحريق، وقامت بإخلاء عدة عقارات سكنية مجاورة وقطع إمدادات الغاز والكهرباء، حتى سيطرت على الحريق، وبدأت أعمال تبريد المنطقة.

مسلسل «المعلم» بطولة: مصطفى شعبان، وسهر الصايغ، وهاجر أحمد، وسلوى خطاب، ومنذر رياحنة، وسارة نور، وهو تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.