رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رؤوف عبد العزيز يعيد اكتشاف محمد ثروت في "سر إلهي" (صور)

محمد ثروت في سر إلهي
محمد ثروت في سر إلهي

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل "سر إلهي"، مباراة تمثيلية قوية بين "سعد" محمد ثروت، و"نصرة" روجينا، في مواجه تحدث بينهما لأول مرة بعدما اتفق مع أشقائها على الشهادة بالزور عليها، ودخولها السجن.

محمد ثروت من مسلسل سر إلهي

وكانت الحلقة الثالثة عبارة عن مباراة رائعة في لوحة فنية بديعة رسمها لنا المخرج رؤوف عبد العزيز، في حديث دار بين عتاب نصرة لـ سعد، وصمت الأخير الذي فاجئنا بعد ندمه على ما فعله بها، بالعكس حملها المسؤولية وقام بطلاقها، في مشهد تبكي لها القلوب من طبيبة نصرة وجحود وجبروت سعد.

محمد ثروت من مسلسل سر إلهي

وتعد شخصية سعد التي يقدمها الفنان محمد ثروت، بمثابة مفاجأة للجميع، لكونها تبتعد تماما عن فكرة الكوميديا، حيث فاجأنا المخرج رؤوف عبد العزيز هذا العام بتقديم ثروت، بشكل جديد يقدم لأول مرة طلية مشواره الفني، خاصة أنه اشتهر على مدار السنوات بتقديم كوميديا الفارس، وظل يقدم هذا اللون خلال كل الأعمال الفنية التي شارك فيها، ولكن في مسلسل "سر إلهي"، الوضع مختلف، حيث يقدم شخصية جادة وشريرة، شخص انتهازي يخون زوجته ويغدر بها، وبل ويقنع أشقائها لخيانتها.

محمد ثروت من مسلسل سر إلهي

استطاع محمد ثروت، أن يتخلى معنن تيمه الأدوار التي قدمها من قبل ولعب دور "سعد" في سر إلهي، الذي يعد نقلة فارقة له، استطاع من خلالها أن يبرز قوته الفنية، ويستعرض قدراته التمثيلية، أمام النجمة روجينا.

محمد ثروت من مسلسل سر إلهي

وقرر المخرج رؤوف عبد العزيز، هذا العام خوض مغامرة جديدة بـ محمد ثروت، وأعطاه فرصة لكي يثبت لجمهوره، أنه ليس ممثل كوميدي فحسب، بل ممثل درامي وتراجيدي قوي جدا، بمعني أوضح نستطيع القول إنه وضعه على طريق بيومي فؤاد، الذي اشتهر في بدايته بالأدوار الكوميدية، وبعدها قدم العديد من الأدوار التراجيدي، وغيرها.

محمد ثروت من مسلسل سر إلهي

قصة مسلسل سر إلهي 

تدور أحداث مسلسل سر إلهي، في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل، قصة نصرة وتجسدها روجينا فى الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

محمد ثروت من مسلسل سر إلهي

أبطال مسلسل سر إلهي

تضم قائمة أبطال مسلسل سر إلهي كلا من: روجينا، أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج كودكس.