رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحمد عبد الوهاب يكشف كواليس تدريبات مشهده في الحشاشين (فيديو)

أحمد عبد الوهاب من
أحمد عبد الوهاب من كواليس مسلسل الحشاشين

كشف الفنان أحمد عبد الوهاب، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع فيديو من تدريباته للاستعداد لدور "يحيى" في مسلسل "الحشاشين".

وظهر أحمد عبد الوهاب في الفيديو وهو يقوم بتدريبات على مشهد القتال الذي ظهر في الحلقة الأولى من المسلسل مع سارة الشامي وهما يتمرنان سويًا.

كما يشارك الفنان الشاب أحمد عبد الوهاب، أيضا  في موسم رمضان 2024 بدور "فادي" في مسلسل "أشغال شقة" الذي يقوم ببطولته النجم هشام ماجد.

ويشارك أيضا أحمد عبد الوهاب مع كريم سامي في موسم رمضان كمؤلفين لمسلسل "خالد نور وولده نور خالد" الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول الخلافات الزوجية، ويشارك في بطولة المسلسل كل من: كريم محمود عبد العزيز، شيكو، آية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، حمزة العيلي، تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إخراج محمد أمين.

قصة مسلسل الحشاشين

"الحشاشين" مسلسل تاريخي تدور أحداثه في القرن الحادي عشر، بشمال بلاد فارس، حيث أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها بـ "الفدائيين".. رجال لا يهابون الموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراء المعادين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدًا.

شخصيات مسلسل الحشاشين

يشارك في بطولة مسلسل الحشاشين: كريم عبد العزيز "حسن الصباح"، فتحي عبد الوهاب "نظام الملك"، أحمد عيد "زيد بن سيحون"، نيقولا معوض "عمر الخيام"، سامي الشيخ "برزك اسد"، ميرنا نور الدين "ديا زاد"، إسلام جمال "السلطان ملك شاه"، سوزان نجم الدين "آلينار"، نضال الشافعي "الإمام الشافعي"، أحمد عبد الوهاب "يحيى"، أحمد غزي "سعد"، نور إيهاب "ناط"،  عمر الشناوي "السلطان بار كياروق"، سارة الشامي "نورهان"، محمد يوسف أوزو "صهيان"، عبد الرحمن القليوبي "جناح خان"، إبراهيم كمال "سليمان"، محمد منير "طيفور"، إبراهيم أشرف "إبراهيم"، عمر رزوق "الهادي"، بسنت أبو باشا "جوريه"، شريف البردويلي "منصور"، ماكير أحمد مصطفى، كوافير محمد حافظ،  تصميم ملابس كريستينا أمير، ستايلست محمود فكري، منفذ أزياء كابوريا، موسيقى تصويرية أمين بوحافه، مدير التصوير حسين عسر، تأليف عبد الرحيم كمال، إنتاج تامر مرسي، إخراج بيتر ميمي.