رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سر إلهي الحلقة الثالثة.. حبس روجينا 7 سنوات بتهمة قتل أحمد بدير

سر إلهي الحلقة الثالثة
سر إلهي الحلقة الثالثة

مفاجأت جديدة كشفت عنها الحلقة الثالثة من مسلسل "سر إلهي"، بطولة النجمة روجينا، خاصة بعد تصاعد جرعة التشويق والأثارة في الأحداث بشكل كبير، لجعل الجمهور في حالة ترقب وشغف دائم لمتابعة الأحداث.

سر إلهي الحلقة الثالثة 

بدأت الحلقة الثالثة بالحكم على "نصرة" روجينا بـ7 سنوات سجن، بتهمة قتلها رجل ألأعمال "هارون" أحمد بدير، بعدما شهد زوجها "سعد" محمد ثروت، وأشقائها عليها بأنها هي من قتلت هارون، مما جعل القاضي يصدر الحكم عليها بالحبس لمدة 7 سنوات.

سر إلهي الحلقة الثالثة 

أحداث الحلقة الثالثة من سر إلهي

وألقت نصرة بعد دخولها السجن بالسيدة "نادية" ميمي جمال، والتي دخلت السجن، بدل ابنتها التي قامت بسرقة بنك بعدما قامت بتهكير حسابه، واستولت على ما بداخله مما جعل الشرطة تقبض عليها، ولكن نادية قررت ان تعترف على نفسها بأنها هي من فعل ذلك لتدخل السجن.

سر إلهي الحلقة الثالثة 

وحاول المحامي "يحيى سليمان" أحمد مجدي، إجراء محاولة للضغط على شاهيناز "هارون" مي سليم، وزوجها "سراج" مراد مكرم، للقيام بإخراج نصرة من تهمة قتل والدها هارون بتهديدها، بفتح قضية شقيقها الأكبر كريم، والذي قام شقيقها الأصغر "بدر" محمود حجاوي، بالاتفاق مع شاهيناز بقلته.

سر إلهي الحلقة الثالثة 

دبرت" شاهيناز" مي سليم، مصيبة لـ "يحيى سليمان" أحمد مجدي، بتلفيق تهمة دعارة له، والقبض عليه في حالة تلبس تام، مما زاد من جرعة الكرة لشاهيناز من قبل المشاهدين، وأنها تستغل ذكائها بارتكاب أفعال اجرامية عن طريق القانون. 

سر إلهي الحلقة الثالثة 

قصة مسلسل سر إلهي 

تدور أحداث مسلسل سر إلهي، في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل، قصة نصرة وتجسدها روجينا فى الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

سر إلهي الحلقة الثالثة 

أبطال مسلسل سر إلهي

تضم قائمة أبطال مسلسل سر إلهي كلا من: روجينا، أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج كودكس.

سر إلهي الحلقة الثالثة