رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لابورتا فى دبي.. برشلونة يسابق الزمن من أجل الدخول فى الميركاتو الشتوي

خوان لابورتا رئيس
خوان لابورتا رئيس نادى برشلونة الإسبانى

يحاول نادى برشلونة ورئيسه خوان لابورتا، فى التحرك بشكل سريع لجمع الأموال اللازمة لإجراء تعاقدات شتوية قبل بدء الميركاتو فى الأول من يناير.

ومع تبقى أقل من 24 ساعة على بدء فترة الانتقالات الشتوية يحاول لابورتا جمع الأموال اللازمة من الديون المستحقة للنادى لدى الشركات والمواقع التى حصلت على أجزاء من ستديوهات ملعب الفريق.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، فقد منح لابورتا 24 ساعة فقط لصندوق ليبيرو الألمانى، من أجل دفع الأموال المستحقة عليه، نظير شراء جزء من استوديوهات برشلونة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن برشلونة ينتظر الحصول على 40 مليون يورو من "ليبيرو"، أو سيذهب لابورتا للبحث عن خيارات بديلة لتحل محل الصندوق الألمانى.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن الأموال التي قد تأتي من "ليبيرو" أو بدائله، ستكون مؤثرة على تحركات البارسا في الميركاتو الشتوى، من أجل تحقيق رغبات المدرب تشافى هيرنانديز.

وذكرت الصحيفة الإسبانية،  أن لابورتا يتواجد في دبى بسبب وجود رغبة عربية في الاستفادة من خبرات برشلونة في إنشاء أكاديميات كرة القدم.

وختمت الصحيفة الكتالونية،  إن لابورتا قد يستغل مسألة إنشاء أكاديميات برشلونة في دبى، ويبحث عن جهة لشراء استوديوهات برشلونة بدلا من الصندوق الألمانى.