رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

موندو ديبورتيفو: برشلونة يضع مدافعى اليونايتد ويوفنتوس ضمن أهدافه الشتوية

تشافى هيرنانديز مدرب
تشافى هيرنانديز مدرب برشلونة

كشف تقرير صحفى إسبانى، اليوم الإثنين، أن نادى برشلونة وضع أحد المدافعين من الدورى الإيطالى ضمن إهتماماته الشتوية لتدعيم قائمة الفريق.

ويخطط برشلونة للتعاقد مع مدافع جيد يستطيع اللعب فى التشكيلة الأساسية للمدرب تشافى هيرنانديز وأن يكون داعم قوى لقائمة الفريق.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن برشلونة يبحث عن تعزيز خط الدفاع حيث تحاول الإدارة الرياضية بقيادة البرتغالى ديكو المدير الرياضى إضافة قلب دفاع جديد لفريق تشافى هيرنانديز المدير الفنى.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن العائق الوحيد أمام أى تحرك للإدارة الرياضية يكمن فى الأزمة المالية الطاحنة التى يمر بها برشلونة، وستقيد الجميع من التحرك نحو صفقات جديدة، وأنه لا مجال سوى الصفقات المجانية.

ولفتت الصحيفة الإسبانية، إلى أن برشلونة يبحث عن الصفقات التى يمكنها الانتقال في يناير المقبل، مقابل دفع نسبة بسيطة من قيمة الصفقة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية،  أنه من بين الأسماء التي حددها النادى، فيكتور لينديلوف مدافع مانشستر يونايتد، وإريك داير لاعب توتنهام، إلى جانب دانيلى روجانى مدافع يوفنتوس ويارى مينا من فيورنتينا.

وختمت الصحيفة المقربة من نادى برشلونة،  بأن هناك العديد من الأسماء الأخرى مثل هوميلز، كلوسترمان، فيتسى، أزبيليكويتا، وان بيساكا.