رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أقوى الوصفات الطبيعية لتطويل الشعر في أقل من شهر

أقوى الوصفات الطبيعية
أقوى الوصفات الطبيعية لتطويل الشعر في أقل من شهر

تبحث النساء بشكل مستمر عن أقوى الوصفات لتطويل الشعر، وذلك من أجل زيادة طول الشعر بطريقة طبيعية دون مواد كيماوية قد يكن لها تأثير قوي وواضح على الشعر وفروة الرأس، وفي هذا الإطار وفر لكم موقع «النبأ الإخباري» أقوي وصفة طبيعية لتطويل الشعر وتكثيفه بمكونات طبيعية 100%، وكما وفر لكم كذلك نصائح هامة جدًا سوف تجعل شعرك يتغير بوضوح فى وقت قصير.

نصائح هامة جدًا للشعر

أولًا

 لكي تحصلي علي شعر قوى وطويل في أقل من شهر، يجب أن نغذي بصيلات الشعر بالنسبة للنساء التي تعاني من مشكلة في الشعر، أو الشعر الصحي الطبيعي الذي لا توجد به مشكلة، بمكونات سهلة وبسيطة هتقدري تطولي شعرك في أقل من شهر واليكم أقوى الوصفات.  

أقوى وصفات تطويل الشعر

لأن الشعر هو التاج الذي يزين رأس الفتاة، تحرص الفتيات على استخدام المنتجات الطبيعية من أجل تحضير ماسك قوي لتطويل الشعر وتكثيفه وجعل الشعر ناعم ولامع، وسوف تحتاج اليوم إلى مكونين فقط لتحضير الوصفة، وهم

الأرز.
زيت جوز الهند.
طريقة التحضير وصفة الأرز لتطويل الشعر

أولًا نحتاج إلى مقدار من الأرز المصري، ويتم نقع الأرز لمدة ساعتين بحد أدنى، ويفضل وضع الأرز فى الماء قبل ليلة من تحضير الماسك، حيث نحتاج فقط إلى ماء الأرز بكل النشويات التى يحتويها.

الآن نحتاج إلى زيت جوز الهند.
يتم وضع كوب من ماء الأرز وربع كوب من زيت جوز الهند ليصبح لدينا محلول يوضع فى بخاخ مخصص للشعر، ويتم استخدام هذا الماسك 3 مرات فى الأسبوع.
ويفضل وضع الماسك على شعر ناشف جيدًا.

وصفة بذور الكتان لتطويل الشعر

تعتبر بذور الكتان من المواد الطبيعية التى لها فؤاد ممتازة فى تطويل الشعر، حيث يتم استخدام بذور الكتان مع زيت جوز الهند، من أجل تطويل الشعر فى أسرع وقت ممكن، وحتي يتم تعزيز تلك الوصفة، يمكنكم إضافة كبسولات فيتامين E، ويتم تحضير تلك الوصفة باتباع تلك الخطوات.

طريقة تحضر وصفة بذور الكتان

وضع بذور الكتان فى ماء حتى يغلى جيدًا ويصبح الماء لزج.
 يتم تصفية البذور جيدًا واستخدام الماء اللزجة فقط.
يتم إضافة زيت جوز الهند للخليط ويتم إضافة فيتامين E من أجل تعزيز قوة الماسك.
يستخدم الماسك مرتين إلى ثلاثة مرات بحد أقصى ويتم غسل الشعر بعد استخدام الماسك بنحو 10 إلى 12 ساعة.