رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كيم كارداشيان تتباهي بإنقاص وزنها في جزر تركس وكايكوس

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

يبدو أن كيم كارداشيان في أفضل حالات حياتها وهي تبلغ من العمر 42 عامًا، حيث استطاعت إنقاص وزنها بفضل تمارين رفع الأثقال الجديدة مع مدربتها الشخصية سينادا غريكا.

وبدت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان مذهلة في بيكيني وردي اللون من شانيل وهي تستمتع بأشعة الشمس خلال العطلة في جزر تركس وكايكوس.

وبدت كيم كارداشيان متألقة بشكل جميل ليومها على الشاطئ مع الحواجب الممتلئة وأحمر الخدود الوردي وأحمر الشفاه البنفسجي بينما كانت أظافرها وردية فاتحة، حيث تستمتع ببعض الوقت في موقع رائع بعد صيف مزدحم للغاية.

كانت النجمة في اليابان مع ابنتها نورث وكانت مشغولة أيضًا بالترويج لحملة SKIMS الجديدة في أغسطس، كما شوهدت وهي تصور برنامجها التلفزيوني The Kardashians خلال حفل عيد ميلاد بيونسيه في لوس أنجلوس الأسبوع الماضي.

أين تقع جزر تركس وكايكوس؟

جزر تركس وكايكوس هي أرخبيل يضم 40 جزيرة مرجانية منخفضة في المحيط الأطلسي، وهي إقليم بريطاني وراء البحار جنوب شرق جزر البهاما، حيث تشمل مواقع الغوص حاجزًا مرجانيًا يبلغ طوله 14 ميلًا على الشاطئ الشمالي لبروفو.

ولقد كان شهرًا غريبًا بالنسبة للأم العازبة كيم كارداشيان، حيث يقال إن كارداشيان "تشعر بالحرج والقلق الشديدين" بسبب تصرفات زوجها السابق كاني ويست الغريبة.

ولنجمة كارداشيانز أربعة أطفال من مغني الراب البالغ من العمر 46 عامًا، وكانت متزوجة منه من عام 2014 حتى عام 2022.

ويقال إنها تعتقد الآن أن هناك شيئًا "ليس صحيحًا" معه بعد أن شوهد وهو يرتدي سرواله أثناء رحلة بالقارب في إيطاليا مع "زوجته" بيانكا سينسوري البالغة من العمر 28 عامًا.

وقال مصدر: كيم لا تعرف كيف ستشرح كل شيء للأطفال، حيث كانت كيم قلقة للغاية بشأن الصور الجديدة التي ظهرت مع بيانكا، فكيف ستشرح كل ذلك للأطفال؟

فهي محرجة وقلقة عليه، فهو يتجول حافي القدمين مع الشمبانيا في الشارع، ومن الواضح أن هناك شيئًا ليس على ما يرام، بينما تُرى بيانكا زوجته بانتظام وهي ترتدي ملابس كاشفة.

وأضاف المصدر لصحيفة The Sun: "الأمر صعب على (كيم) لأنه بمجرد أن تعتقد أنها تستطيع المضي قدمًا، يحدث شيء مثل هذا وتنسحب مرة أخرى إليه".