رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

موبولولو يقود هجوم الاتحاد السكندري في مواجهة سيراميكا كليوباترا بكأس الرابطة

اللاعب كريستوفر موبولولو
اللاعب كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف الاتحاد السكندري

يواجه فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري نظيره سيراميكا كليوباترا غدا الاثنين في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء على ملعب ستاد القاهرة في نصف النهائي لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم.

وحرص زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري علي تدريب اللاعبين وحراس المرمى على ركلات الترجيح تحسبأ لاي احتمالات في مواجهة سيراميكا كليوباترا.

وطالب زوران مانولو فيتش مدرب زعيم الثغر اللاعبين بضرورة بذل أقصى جهد من أجل الفوز لإسعاد جماهير الإسكندرية.

ويعتمد زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري على القوة الضاربة في صفوف الفريق المتمثلة في اللاعب كريستيانو موبولولو وأوستن أموتو وأحمد عادل ميسي ومورو ساليفو ومحمود علاء.

واختار زوران مانولو فيتش مدرب الاتحاد السكندري 22 لاعبا لهذه المواجهة المهمة والمرتقبة والتي لا تقبل القسمة على اثنين، حيث جاءت قائمة الفريق علي النحو التالي:

المهدي سليمان / صبحي سليمان / عمرو خليل / مورو ساليفو / محمود علاء / خالد صبحي / مصطفى إبراهيم / صبري رحيل / السيد سالم / هشام صلاح / محمد فارس / أحمد عادل ميسي / خالد الغندور / ناصر ناصر / محمود عبد العزيز / عمار حمدي / إسلام عبد النعيم / إبراهيم حسن / محمد صالح / محمد محمود / كريستوفر موبولولو / أوستن أموتو.

حيث وفر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي 400 تذكرة مجانية للجماهير للسفر خلف الفريق  بالإضافة لتعهد محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري بتوفير عدد من الأتوبيسات لنقل الجماهير لملعب المباراة مجانًا.

ومن جانبه أكد محمد أحمد سلامة عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، أن محمد مصيلحي رئيس النادي لا يدخر جهدا في تقديم الدعم والمؤازرة ولا يتأخر عن ناديه وجمهوره ويقوم بتوفير كل شيء من أجل إسعاد جماهير زعيم الثغر.

يأتي ذلك في الوقت الذي اعتمد فيه مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى، لائحة استثنائية تحفيزية للفريق الأول لكرة القدم خلال المباريات القادمة والحاسمة في بطولة كأس الرابطة المصرية وبطولة الدوري العام.

واستقر مجلس إدارة النادى على اعتماد هذه اللائحة والتي تتضمن مكافآت مالية مميزة للاعبين من أجل تحفيزهم بقوة لاستعادة الانتصارات والعودة للعروض القوية التي قدمها الفريق في بداية الموسم بهدف الحصول على بطولة كأس الرابطة المصرية عقب تخطى المباراة الهامة للفريق في الدور نصف النهائي والمقرر لها يوم الاثنين القادم لتكون هذه البطولة أفضل تتويج لمجهودات زعيم الثغر خلال الموسم الحالي، وكذلك السعي والاجتهاد لإنهاء مسابقة الدورى بشكل لائق وتحقيق هدف الحصول على المركز الخامس بجدول الترتيب، كذلك تضمنت اللائحة عدد من الجزاءات في حال عدم تحقيق الهدف المعلن من قبل مجلس إدارة النادى.