رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحمد خالد صالح يشارك ياسمين رئيس بطولة فيلم الفستان الأبيض

أحمد خالد صالح
أحمد خالد صالح

انضم الفنان أحمد خالد صالح، إلى أسرة فيلم الفستان الأبيض، للفنانة ياسمين رئيس والذي انطلق تصويره خلال الفترة القليلة الماضية.

ويُعد هذا الفيلم هو ثاني الأعمال التي تجمع بين أحمد خالد صالح وياسمين رئيس، بعدما شارك معها كضيف شرف في مسلسل 60 دقيقة العام قبل الماضي.

فيلم الفستان الأبيض

فيلم الفستان الأبيض، بطولة ياسمين رئيس وأسماء جلال وأحمد خالد صالح وعدد آخر من الفنانين الشباب.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الدراما حول صديقتين من حى فقير توشك إحداهما على الزواج، لكن يُتلف فستان زفافها فى نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة فى القاهرة مع صديقتها المقربة للبحث عن فستان آخر.

أحمد خالد صالح

وكان آخر أعمال أحمد خالد صالح في السينما فيلم "19 ب" الذى تم عرضه مؤخرًا، من بطولة سيد رجب، ناهد السباعي، أحمد خالد صالح، فدوى عابد، مجدي عطوان وماهر خميس وتأليف وإخراج أحمد عبد الله السيد، تدور أحداثه حول حارس عجوز يعيش في فيلا، ويراقب منزل مهجور يعتبره بمثابة منزله، ولكنه فجأة يصبح مهددًا بسبب شاب يزور الحديقة، وهو ما يجعل الحارس مضطرًا لمواجهة مخاوفه.

ياسمين رئيس

وقدمت ياسمين رئيس آخر أعمالها في السينما، فيلم "أنا لحبيبي" الذى عرض في موسم عيد الحب الماضى، وشارك في بطولة الفيلم كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري، وتدور أحداثه حول قصة حب رومانسية تعيشها ليلى (ياسمين رئيس) ولكن الكثير من الصعوبات تواجهها من أجل استمرار هذه العلاقة.