رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على جثة شخص في ترعة بقنا

صورة -أرشيفية
صورة -أرشيفية

عثر على جثة شخص في ظروف غامضة بترعة الكلالسة بمركز قوص جنوب محافظة قنا،وتم إنتشال الجثة ونقلها إلى المستشفى العام ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة،فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

العثور على جثة شخص بترعة الكلالسة

 

تلقى اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن قنا،إخطارا يفيد بالعثور على جثة شخص بترعة الكلالسة بدائرة مركز شرطة قوص.

أنتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا،إلى المكان مدعومة بسيارة إسعاف إلى المكان،وتم الإستعانة بقوات الإنقاذ النهري التابع للإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن قنا،وجرى إنتشال الجثة ونقلها إلى المستشفى ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

 

ووجه اللواء إيهاب طه مدير أمن قنا،بتشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام،لكشف ملابسات الواقعة وهل توجد شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه.

 

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

العثور على جثة شاب بجوار تروسيكل

 

وفي وقت سابق،عثر على جثة شاب في ظروف غامضة بجوار تروسيكل ناحية نجع العيشة التابعة لمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى نجع حمادي تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.
 

تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن قنا، إخطارا يفيد بالعثور على جثة شاب بجوار تروسيكل ناحية قرية العيشة بدائرة مركز شرطة نجع حمادي.

على الفور، انتقلت قوة أمنية من وحدة مباحث مركز شرطة نجع حمادي إلى المكان، وتبين العثور على جثة شاب متوفي في ظروف غامضة بجوار تروسيكل.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيق، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى نجع حمادي تحت تصرف النيابة العامة.