رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد الانتهاء من تطويره

البنك الزراعى المصرى يفتتح فرع إيتاى البارود بالبحيرة

البنك الزراعي يفتتح
البنك الزراعي يفتتح فرع ايتاي البارود بعد تطويره

فى إطار زيارته اليوم لمحافظة البحيرة، افتتح علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، أحدث فروع البنك  بمدينة إيتاى البارود بعد الانتهاء من تطويره.

جاء ذلك بحضور  كامل غطاس السكرتير العام المساعد للمحافظة، وشعبان بصيص رئيس مركز ومدينة إيتاى البارود، وسامي عبد الصادق نائب رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، وصالح الشامي الرئيس التنفيذي للائتمان، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة، ورؤساء القطاعات بالبنك الزراعي المصري.

يأتى ذلك في إطار سعي البنك الزراعي المصري لتأكيد انتشاره في كافة مدن وقرى الجمهورية من خلال التوسع في إنشاء فروع جديدة وإعادة افتتاح الفروع التي إنتهي من تطويرها وفقا لخطة البنك لتطوير شبكة فروعه بهدف إتاحة خدماته المصرفية والتمويلية بأعلى معايير الجودة المصرفية لتلبية احتياجات عملائه بمختلف شرائحهم وفئاتهم لتحقيق الاستراتيجية الوطنية للشمول المالي.

وخلال الافتتاح، أشار علاء فاروق، إلى أنه تم تطوير فرع البنك الجديد وفق أعلى المواصفات لتقديم كافة الخدمات المصرفية والتمويلية التي يحتاجها أبناء مركز ومدينة إيتاى اليارود، وفق استراتيجية البنك لتطوير شبكة فروعه لتحسين جودة الخدمات المصرفية والتمويلية التي يقدمها البنك لعملائه، بالإضافة إلى أن  الفرع يستهدف توفير كافة الخدمات المالية وغير المالية للعملاء ورواد الأعمال ويستهدف دعم صغار المزارعين وتنمية المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر.

كما أكدت الدكتوره نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، على أهمية دور القطاع المصرفى فى المساهمة ببرامج التنمية من خلال الخدمات التى يقدمها فى تمويل المشروعات، مما يساعد فى إتاحة فرص العمل، بالإضافة إلى دورها فى تخفيف الأعباء من خلال المشاركة المجتمعية التى تقدمها بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية.

ولفتت إلى أن البحيرة تعد من كبرى المحافظات الواعدة والجاذبة للاستثمار، نظرًا لموقعها المميز وطبيعتها الزراعية والساحلية والصحراوية بالإضافة إلى امتلاكها بنية اقتصادية عملاقة ومناطق صناعية عديدة وواعدة، مؤكدة على  أهمية تمويل دعم وتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة للارتقاء بتلك المشروعات ودعم الإقتصاد الوطني.

IMG-20230622-WA0039
IMG-20230622-WA0040
IMG-20230622-WA0037
IMG-20230622-WA0038
IMG-20230622-WA0036
IMG-20230622-WA0034
IMG-20230622-WA0035