رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زوران يختار 20 لاعبا لمواجهة بيراميدز في الكأس

فريق لاعبي الاتحاد
فريق لاعبي الاتحاد السكندري

يختتم فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، مساء الإثنين المقبل، بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش؛ استعداداته لمواجهة فريق بيراميدز في بطولة كأس مصر بدور السنة عشر المقرر لها غدا علي ملعب ستاد الإسكندرية في السادسة والنصف مساء.

ويخوض فريق الاتحاد السكندري مرانه، اليوم الثلاثاء، على ملعب النادي فرع سموحة في ختام الاستعداد للمباراة.
ويحرص زوران مانولو فيتش مدرب الاتحاد السكندري علي تدريب لاعبي الفريق على بعض الجمل الخططية والفنية لتنفيذها في مباراة الغد التي يسعي فيها مدرب زعيم الثغر للفوز بها.

وكان الاتحاد السكندري تغلب على فريق السكة الحديد بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت أيضا على ملعب استاد الإسكندرية في دور ال 32 من بطولة كأس مصر ووصول زعيم الثغر للدور الستة عشر من عمر البطولة.

وحرص المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري على عقد أكثر من جلسة مع لاعبي الفريق على مدار الأيام الماضية وشدد على ضرورة التركيز في المباراة والاجتهاد منذ بدايتها! من أجل الفوز خاصة أن مباريات الكأس لاتقبل القسمة على اثنين.

وقام زوران مانولو فيتش، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، بتدريب لاعبيه على ضربات الجزاء على مدار اليومين الماضيين تحسبا للجوء إليها في مباراة الغد.

كما تشهد تدريبات زعيم الثغر تدريبات مكثفة وجديدة لحراس المرمي  الثلاثة المهدي سليمان وعمرو خليل وصبحي سليمان عن طريق الكابتن محمد جابر زنجا.

وفي شأن متصل، شاهد مدرب زعيم الثغر مع لاعبيه ملخص لمباريات فريق بيراميدز، خلال الفترة الأخيرة، لآخر مبارياته  للوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوفه. 

ويعول مدرب الاتحاد السكندري على لاعبيه الكثير، خلال هذه المواجهة المهمة والمرتقبة خاصة اللاعب كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف الفريق وغيره من لاعبي الفريق ويعود إلى صفوف الفريق اللاعب مورو ساليفو وأحمد عيد.

واختار زوران مانولو فيتش، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري  20 لاعبا لهذه المواجهة المهمة والمرتقبة، وهم: المهدي سليمان، صبحي سليمان، محمود علاء، خالد صبحي، مصطفى إبراهيم، صبري رحيل، هشام صلاح، السيد سالم، مورو ساليفو، خالد الغندور، ناصر ناصر، محمود عبد العزيز، عمار حمدي، إبراهيم حسن، إسلام عبد النعيم، محمد محمود، محمد فارس، أحمد عادل ميسي، كريستوفر موبولولو، اوستن اموتو.