رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعليم الدقهلية تراجع جميع مخازن الوجبات المدرسية للتأكد من مطابقتها للمواصفات

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

اجتمع هانى عنتر، وكيل مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، بمديرى الإدارات التعليمية ومسؤولي التغذية بالإدارات التعليمية بقاعة مدرسة الشهيد مصطفى الجوهرى التجريبية.

وأكد «عنتر» خلال الاجتماع على ضرورة توافر جميع الشروط الصحية في مخازن المدارس لضمان المحافظة على الوجبات الغذائية المدرسية مع مطابقتها للمواصفات الفنية المتعارف عليها وتوافر جميع عوامل الصحة السلامة والأمان للطلاب.

وناقش الإجتماع جميع الإجراءات والإستعدادات بشأن التغذية فى المدارس على مستوى المحافظة خلال الفترة المقبلة.

ووجه «عنتر» مسؤولي التغذية المدرسية فى جميع الإدارات التعليمية بتوجيه مديري المدارس بعمل إذن إضافة وكشف تفريغ الوجبات المدرسية الشهرية ليكون مطابقًا مع إحصائية الغياب وموقع من قبل لجنة التغذية بكل مدرسة بالاسم الثلاثي من أصل وصورة مع تسليمها للمندوب الخاص بكل مورد قبل اليوم الخامس من الشهر التالى.

وأكد «عنتر» أنه سيتم المرور والمتابعة على جميع المدارس من خلال المتابعة بمديرية التربية والتعليم لمراجعة جميع المخازن المخصصة لتخزين الوجبات المدرسية والتأكد من مدى مطابقتها المواصفات من عدمه، وذلك للحفاظ على الوجبات والتخزين الصحيح لها، والحفاظ على الصحة العامة للتلاميذ الذين يتسلمون الوجبات بعد عودة الدراسة للعام الدراسى الجديد.