رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تورتاية بقميص الأحمر..

حسين الشحات يستغل احتفالية عيد ميلاده لإنهاء أزمة التجديد للأهلي (صورة)

حسين الشحات
حسين الشحات

يحتفي نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر حسين الشحات، بعيد ميلاده.

ونشر حسين الشحات، صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر» ممسكا بـ«تورتة» تحمل صورته مرتديًا قميص النادي الأهلي.

وقال «الشحات»: «عام مضى بفضل وكرم من الله الكريم غُمرت فيه من نعم الله الكثيرة والحمد لله وها هو عام آت اسأل الله فيه التوفيق والنجاح، شكرا لكن من أغمرنى بكل هذا الحب في عيد ميلادي».

ويبدو أن حسين الشحات استغل احتفالية عيد ميلاده للتأكيد على عشقه للنادي الأهلي ورغبته في الاستمرار بالنادي.

جاء ذلك بعد تردد الأنباء حول وجود أزمة وخلاف في ملف تجديد عقد حسين الشحات مع الأهلي خاصة وأن اللاعب ينتهي عقده هذا الموسم، بالتزامن مع تلقيه عروض للاحتراف في الخليج الموسم المقبل.

وفي سياق متصل، أعلن الإعلامي أحمد شوبير، المقرب من مسئولي النادي الأهلي، عن حدوث انفراجة خلال الساعات القليلة الماضية في ملف تجديد حسين الشحات.

وقال «شوبير»: «حسين الشحات كان غير سعيد فى الفترة الأخيرة بسبب مسألة تجديد عقده، وكان من المفترض أن يعقد جلسة مع أمير توفيق، وهنا تدخل سيد عبد الحفيظ وتكون جلسته الأولى مع عبد الحفيظ وتأجيل جلسته مع مدير التعاقدات للاتفاق على التفاصيل، وهو ما وافق عليه مدير الكرة».

وتابع: «كولر طلب عقد جلسة وأكد له أنه لاعب جيد وممتاز وكان فارق بأدائه مع الأهلى وأرغب فى بقائه بعدما سبق ووافق على مضض على رحيل حمدى فتحى، ورد عليه الشحات بالترحيب بالاستمرار مع الأهلى».

واستكمل: «الشحات كان سعيدا وفي حالة معنوية بعد الحديث مع سيد عبد الحفيظ وطلب منه نقل تفاصيل الجلسة إلى مسئولي النادي الأهلي، وحدثت انفراجة كبيرة في قصة تجديد عقد حسين الشحات مع الأهلي، ولكن كل يوم في جديد».

شارك حسين الشحات مع الأهلي في 172 مباراة بكل البطولات بإجمالي 10727 دقيقة لعب، سجل خلالها 39 هدفًا وصنع 42، وتلقى 16 كروت صفراء.

وحصل الشحات مع الأهلي على بطولة الدوري مرتين، وكأس مصر مرتين، والسوبر المصري مرتين، ودوري أبطال إفريقيا ثلاث مرات والسوبر الإفريقى مرتين وبرونزية كأس العالم للأندية مرتين.