رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انتظام لاعبي الاتحاد السكندري الدوليين في تدريبات الفريق

زوران مانولو فيتش
زوران مانولو فيتش مدرب الاتحاد السكندري


انتظم ثنائي لاعبي الفريق الأول بنادي الاتحاد السكندري الدوليين كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف الفريق وهشام صلاح مدافع الفريق في تدريبات الفريق وذلك استعدادا لمواجهة فريق بيرميدز في بطولة كأس مصر المقرر لها يوم 22 من الشهر الجاري علي ملعب ستاد الإسكندرية في السادسة والنصف مساء. 
وكان زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري  منح لاعبيه راحة سلبية لمدة يومين وانتظم جميع اللاعبين  في التدريبات الجماعية  استعدادا لمواجهة فريق بيراميدز. 
ويحدد زوران مانولو فيتش مدرب الاتحاد السكندري برنامج فريقه خلال هذه الفترة وذلك ضمن التحضير لمبارياته سواء في بطولة كأس مصر أو بطولة الدوري الممتاز المتبقية من الموسم الحالي من أجل تفادي الإجهاد وتعرض لاعبيه للإصابات بسبب ضغط المباريات المقبلة بعد فترة التوقف الدولية 
ويرغب زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري في تحديد برنامج بدني خاص من أجل تجهيز لاعبيه الأساسيين خلال الفترة المقبلة لمباراة الفريق في بطولة كأس مصر ومباريات الدوري المتبقية من عمر المسابقة. 
يعود إلي صفوف الفريق اللاعب مورو ساليفو بعد عودته من بلاده وانتظامه في تدريبات الفريق حيث يعتمد مانولو فيتش مدرب الاتحاد علي اللاعب بشكل أساسي كما يعود اللاعب احمد عيد بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به مؤخرا. 

يذكر  ان رؤساء الاندية الجماهيرية المصري والاتحاد والاسماعيلي واسوان وغزل المحلة اجتمعو مع النائب احمد دياب رئيس رابطة الاندية، حيث تم خلاله مناقشة كافة التحديات التي تواجه هذه الاندية من اجل تعظيم مواردها.
وتم الاتفاق خلال الاجتماع الذي حضره كامل أبوعلى رئيس النادي المصري، ومحمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، واللواء أبوبكر الحديدي رئيس النادي الإسماعيلي، والمستشار الشافعي صالح رئيس نادي أسوان، وأسامة خليل رئيس نادي غزل المحلة، ومحمد شيحة نائب رئيس النادي الاسماعيلي، والحسيني أبوقمر نائب رئيس النادي المصري، على تفويض رئيس الرابطة النائب أحمد دياب، للتنسيق مع الجهات المسؤولة في هذا الشأن.
وانتهى الاجتماع لتحديد موعد للقاء وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي، والسيد رئيس مجلس ادارة الشركة الراعية خلال الإسبوع الحالي.