رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يستعد لنجوم المستقبل في الكأس وسامي يؤجل ملف الراحلين

احمد سامي المدير
احمد سامي المدير الفني لفريق سموحة

 

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة بقيادة مديره الفني احمد سامي تحضيراته لمواجهة فريق نجوم المستقبل في بطولة كأس مصر في دور الستة عشر  المقرر لها يوم 24 من الشهر الجاري ثم يواجه فريق بيرميدز في الجولة 32 من عمر مسابقة الدوري الممتاز. 
واستغل احمد سامي المدير الفني لسموحة فترة التوقف الدولية ووضع برنامجا تدريبيأ شاق علي فترتين صباحأ ومساء وذلك لاستغلال فترة التوقف لتجهيز اللاعبين بشكل قوي سواء لمباريات كاس مصر أو الدوري الممتاز
ويعكف احمد سامي مدرب الموج الازرق علي علاج الأخطاء التي وقع فيها لاعبي الفريق التي ظهرت خلال المباريات الماضية والتي تسببت في خسارة الفريق وإهدار العديد من النقاط. 
ومن جانبه حرص احمد سامي المدير الفني لفريق سموحة علي عقد جلسة خاصة مع اللاعب حسام حسن مهاجم وهداف الفريق وذلك من أجل الاطمئنان عليه حيث يدرس الدفع باللاعب في مباراة  الفريق المقبلة أمام نجوم المستقبل في بطولة كأس مصر. 

وذلك بعد تعافي اللاعب حسام حسن من الإصابة التي لحقت به أثناء مشاركته في مباراة الفريق أمام غزل المحلة في الدوري حيث أكد اللاعب أنه يسير بشكل منتظم في برنامجه التأهيلي تحت إشراف الدكتور مفيد خليل اخصائي التأهيل وإصابات الملاعب الذي يبذل مجهود كبير مع اللاعب لعودته سريعا للمشاركة في المباريات. 

وفي سياق متصل استقر احمد سامي المدير الفني للفريق علي تأجيل مناقشة ملف الراحلين في نهاية الموسم لحين انتهاء مباريات الفريق سواء في بطولة الدوري والكأس  للاستفادة بجهود الجميع وعدم تشتيت التركيز علي الرغم من أن بعض لاعبي سموحة تلقوا عروض من أندية أخري للانتقال إليها خلال نهاية الموسم الحالي. 
وفي سياق مختلف رفض مارسيل كولر عودة اللاعب حسام حسن المعار لصفوف نادي سموحة خارج حسابات المدير الفني للأهلي في الفترة المقبلة لعدم حاجة الفريق إلى خدماته. 

وفي المقابل يسعي محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة للتوصل لاتفاق مع مسئولي النادي الاهلي من أجل شراء اللاعب حسام حسن مهاجم وهداف الفريق بشكل نهائي بعد انتهاء اعاراته ورحب مسئولي النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب ويتبقي الاتفاق على بعض الروتش الصغيرة لإنهاء الصفقة وذلك نظرا لأهميته مع الفريق.