رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاهلي يفعل بند شراء عبد الفتاح من سموحة

خالد عبد الفتاح لاعب
خالد عبد الفتاح لاعب النادي الاهلي


يواصل فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني احمد سامي تدريباته اليومية وذلك استعدادا لمباراته المهمة في  بطولة كأس مصر أمام فريق نجوم المستقبل المقرر لها يوم 24 من الشهر الجاري ومن بعده فريق بيرميدز في بطولة الدوري المقرر لها يوم 28 من الشهر الجاري ايضأ. 

وكان فريق سموحة حقق الفوز على فريق الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف وديأ في المباراة التي أقيمت بينهما أول أمس علي ملعب نادي الاتحاد السكندري فرع سموحة وذلك في إطار استعدادات الفريقين لمباريتهم سواء في بطولة كأس مصر أو في بطولة الدوري الممتاز. 

حيث أكد أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة أن فريقه استفاد فنيا وبدنيا من لقائه الودي أمام زعيم الثغر وأشار إلي أن اللقاء اكتسب أهميته من مشاركة جميع اللاعبين الأساسيين والاحتياطيين خلال سير المباراة. 
وطلب احمد سامي المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي سموحة من الجهاز الفني المعاون تجهيز مباراة  ودية أخري  في إطار استعدادات فريق الموج الازرق لمواجهة فريق نجوم المستقبل أحد فرق القسم الثاني. 

وفي سياق متصل استقر احمد سامي المدير الفني للفريق علي تأجيل مناقشة ملف الراحلين في نهاية الموسم لحين انتهاء مباريات الفريق سواء في بطولة الدوري والكأس  للاستفادة بجهود الجميع وعدم تشتيت التركيز حيث تلقي أكثر من لاعب عروض من أندية أخري. 
وفي سياق مختلف رفض مارسيل كولر عودة اللاعب حسام حسن المعار لصفوف نادي سموحة خارج حسابات المدير الفني للأهلي في الفترة المقبلة لعدم حاجة الفريق إلى خدماته

وفي المقابل يسعي محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة للتوصل لاتفاق مع مسئولي النادي الاهلي من أجل شراء اللاعب حسام حسن مهاجم وهداف الفريق بشكل نهائي بعد انتهاء اعاراته ورحب مسئولي النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب ويتبقي الاتفاق على بعض الروتش الصغيرة لإنهاء الصفقة وذلك نظرا لأهميته مع الفريق. 
استقر مسئولي النادي الاهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب علي تفعيل بند شراء عقد اللاعب محمد عبد الفتاح مدافع نادي سموحة المعار إلى القلعة الحمراء لنهاية الموسم الجاري
حيث يحق للنادي الاهلي تفعيل بند شراء اللاعب وذلك قبل نهاية الدوري الحالي واستقر مسئولي النادي الاهلي علي بقاء اللاعب وشراء عقده وإخطار مسئولي نادي سموحة برئاسة المهندس محمد فرج عامر بهذا القرار وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة.