رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضربتها بالشومة وزوجها تهجم عليها.. كواليس معركة السلايف بقرية في المنوفية

مشاجرة أرشيفية
مشاجرة أرشيفية

شهدت قرية بوها التابعة لمركز أشمون في محافظة المنوفية، مشاجرة بين 3 أشخاص، أسفرت عن إصابة سيدة نتيجة التعدي عليها بعصا شومة، وتم نقلها إلى مستشفى أشمون لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

وذكر أحد شهود العيان، أن مشاجرة نشبت بين سيدتين "سلايف"، من قرية بوها التابعة لمركز أشمون في محافظة المنوفية، قامت  إحداهما بالتعدي على الأخرى بعصا "شومة" على رأسها مما أدى لإصابتها.

وأضاف شاهد العيان ل “النبا” أن السيدة المعتدى عليها جرى نقلها إلى مستشفى أشمون العام، لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

وتابع أن السيدة المعتدى عليها قالت في محضر الشرطة أن شقيق زوجها تهجم عليها فجرا، وحدثت مشادة بينهما، قامت على إثرها زوجته بالتعدي عليها بعصا شومة على رأسها.

 

بداية تفاصيل الواقعة

 

في البداية تلقى ضباط مركز شرطة أشمون بمحافظة المنوفية، إشارة من مستشفى أشمون العام، بوصول سيدة مصابة بالرأس نتيجة التعدي عليها بعصا شومة، خلال مشاجرة مع شقيق زوجها وزوجته.

انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة أشمون، إلى المكان، وتبين من خلال الفحص والمعاينة، إصابة سيدة نتيجة تعرضها للاعتداء بعصا شومة.

وكشفت تحريات رجال المباحث بإشراف اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث المنوفية، أن مشاجرة نشبت بين المجني عليها وشقيق زوجها وزوجته.

وباستجواب المجني عليها، اتهمت زوجة شقيق زوجها "سلفتها" بالتعدي عليها بعصا شومة، محادثة إصابتها التي نقلت على إثرها إلى مستشفى أشمون،كما اتهمت شقيق زوجها بالتهجم عليها فجرا.

وباستدعاء زوجة الطرف الثاني  اتهمت المصابة بالتعدي عليها بالضرب هى الأخرى.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.