رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الظهور الأول لـ جوري بكر وزوجها بعد أنباء انفصالهما

جوري بكر وزوجها
جوري بكر وزوجها

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية، بأنباء انفصال الفنانة جوري بكر من زوجها، لتخرج سريعا وتنفي الأمر وتؤكد أن حسابها تعرض للاختراق.

جوري بكر تنفي شائعة انفصالها

علقت جوري بكر عبر خاصية الـ "story" على موقع "إنستجرام" على تلك الشائعات ونشرت صورة تجمعها بزوجها وكتبت: "ربي يحفظنا ويخليك ليا".

وفي تسجيل صوتي لبرنامج "ET بالعربي" قالت جوري بكر: "واحدة مش محترمة الله أعلم مين أو واحد مش محترم، أنا فجأة مش عارفة أدخل على حسابي، وبكتب كلمة السر أكثر من مرة، وتذكرته بعد فترة، ووجدت كل القرف دا نزل عندي، دا غير أن في رسائل وفولو لزوجي وهو مش عارف جاي له منين من بنات، وسألت حد قالوا لي أنه حد نزل حساب جوزي وكاتب أنه حساب طليق جوري بكر".

بسمة وهبة تثير الجدل 

وعلقت الإعلامية بسمة وهبة، على أنباء انفصال جوري بكر، إلا إنها نالت انتقادات كبيرة من الجمهورـ بعدما كشفت الإعلامية أن الطلاق باطل، مشيرة إلى أن "الحامل لا تطلق".

وأضافت بسمة وهبي من خلال مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام": "رسالة إلى الفنانة جوري بكر أنا معرفش رقم تليفونك عشان أكلمك، لكن قريت خبر إنك انفصلتي عن جوزك.. وأنا عارفة إنك حامل، والحامل لا تطلق ومش عارفة مين الشيخ اللي عمل إجراءات الطلاق ده وإنتي حامل على حد معلوماتي، أنا مراجعتش جوجل".

وقالت: "لازم تتابعي شيخ لأن أظن أن الطلاق ده باطل، طلاقك باطل يا جوري، أنا متأكدة إن الست الحامل لا تطلق وهي حامل، أرجوكي تأكدي وراجعي".

جوري بكر في جعفر العمدة

حققت جوري بكر نجاحًا كبيرًا من خلال شخصية "وداد" في الموسم  الرمضاني 2023 بمسلسل "جعفر العمدة" وهو من بطولة: محمد رمضان، وإيمان العاصي، وزينة، ومي كساب، وهالة صدقي، ومنة فضالي، وفريدة سيف النصر، وأحمد داش، وهيدي كرم، وتامر عبد المنعم، وهو تأليف وإخراج محمد سامي.