رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعليق قوي من أحمد موسى على تتويج الأهلي ببطولة إفريقيا

تعليق قوي من أحمد
تعليق قوي من أحمد موسى على تتويج الأهلي ببطولة إفريقيا

استهل الإعلامي أحمد موسى، برنامجه على مسئوليتي اليوم، بلقطات خاصة من تتويج النادي الأهلي لكرة القدم بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه، بعد التعادل الإيجابي مع الوداد المغربي، بهدف لكل فريق، مستفيدا من فوزه إيابا بهدفين هدف.

ووجه أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، التحية إلى النادي الأهلي وجماهيره في مختلف محافظات مصر «من أسوان حتى الإسكندرية ومدن القناة»، عقب فوز المارد الأحمر بلقب إفريقيا، موضحًا أن مصر كلها فرحانة بفوز الأهلي، تم قام بالتصفيق للاعبي الأهلي وجهازه الفني.

وأضاف موسى، مساء اليوم الإثنين، أن احتفالات الجماهير بفوز النادي الأهلي بلقب بطولة إفريقيا، استمرت لبعد الفجر.

وتابع الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»، أن الرئيس السيسي أول من هنأ النادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا، واقتناص البطولة من المغرب.

ولفت أحمد موسى، إلى أن مارسيل كولر، مدرب محترم، مشيدًا بتواجد حسام غالي على منصة التتويج وبقاء محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في المقصورة الرئيسية، لأن غالي هو رئيس البعثة، معلقا «هذه هي أخلاقيات الخطيب، لذا نطلق عليه أسطورة الأخلاق».

وأشار موسى، إلى أن ما فعله النادي الأهلي لم يفعله أي نادي آخر، وأقرب منافس للأهلي لبطولة إفريقيا في جعبته 5 ألقاب دوري أبطال إفريقيا، كما ان الأهلي سيشارك في كأس العالم للأندية في ديسمبر 2023، بالمملكة العربية السعودية.