رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عرض من مونبلييه الفرنسي لضم مصطفي محمد

عرض من مونبلييه الفرنسي
عرض من مونبلييه الفرنسي لضم مصطفي محمد

دخل نادي مونبلييه الفرنسي في مفاوضات جادة مع أحد نجوم منتخب مصر خلال الساعات الأخيرة، وذلك تمهيدًا لانتقاله إلى صفوف النادي الفرنسي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة مقابل مبلغ مالي قد يتجاوز الـ6 مليون دولار بخلاف الراتب الذي سيحصل عليه هداف الفراعنة في حال اتمام الصفقة، وهذا بعدما تمكن اللاعب من خطف أنظار مسؤولي مونبلييه على مدار الفترة الأخيرة عن طريق تقديم مستويات مميزة مع الأندية التي لعبها لها في أوروبا.

قالت تقارير فرنسية  بأن نادي مونبلييه الفرنسي قد طلب بالفعل الحصول على خدمات اللاعب مصطفى محمد، هداف منتخب مصر، وذلك بعدما انتهت فترة إعارته من جالطة سراي التركي إلى نانت الموسم الماضي، ونجح في مساعدة فريقه بالبقاء في الدوري الفرنسي.

وبحسب التقارير، فإن مسؤولي مونبلييه قد تواصلوا بالفعل مع وكيل أعمال مصطفى محمد، وأخبروا برغبتهم الكبيرة في الحصول على توقيع اللاعب واستعدادهم دفع نحو 6 مليون دولار من أجل اتمام الصفقة في أقرب وقت ممكن.


وكانت بعض المصادر المقربة من لاعب منتخب مصر، قد أكدت بأن “الأناكوندا” لديه عرض قوي كذلك من نادي طرابزون سبور التركي، والذي دخل في مفاوضات مع جالاتا سراي بهدف إقناعهم بالتنازل عن خدمات مصطفى محمد في الصيف المقبل مقابل نحو 5 مليون يورو.

الجدير بالذكر بأن مصطفى محمد، لاعب منتخب مصر والزمالك السابق، كان معارًا لصالح نادي نانت الفرنسي في الموسم الماضي، ولكن الأخير رفض تفعيل بند الشراء الموجود في عقد اللاعب وقرر إعادته من جديد إلى صفوف جالاتا سراي، والذي لا يبدو يرغب في استمرار اللاعب ويبحث عن عرض قوي لرحيله عن صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي السياق ذاته، نفى نادي الزمالك بشكل رسمي وجود أي نية لديه للدخول في مفاوضات لإعادة مصطفى محمد من جديد إلى صفوف القلعة البيضاء، وخاصة في ظل مطالبات ناديه الحالي جالاتا سراي بالحصول على مبالغ مالية كبيرة للتنازل عن خدمات اللاعب.