رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يغلق صفحة الدوري ويستعد لنجوم المستقبل في الكأس

فريق سموحة
فريق سموحة

طلب أحمد سامي، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي سموحة، من الجهاز الفني المعاون تجهيز مباريات ودية.

يأتي ذلك في إطار استعدادات فريق الموج الأزرق لمواجهة فريق نجوم المستقبل أحد فرق القسم الثاني في بطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن يعود فريق سموحة لاستئناف تدريباته بداية من، غدا الأحد؛ استعدادا لاستئناف مباريات بطولة كأس مصر أمام فريق نجوم المستقبل المقرر لها يوم 24 من الشهر الجاري ومن بعده فريق بيراميدز في بطولة الدوري المقرر لها يوم 28 من الشهر الجاري أيضا.

وكان فريق سموحة تعادل أمام  فريق سيراميكا كليوباترا بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد الإسكندرية ضمن مواجهات الأسبوع 30 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

سجل هدفا سموحة حسين فيصل وشريف رضا الهدف الثاني فى الدقيقتين 1،  15بينما سجل أحمد ياسر ريان ومحمد إبراهيم هدف  سيراميكا كليوباترا فى الدقيقتين 42، 91.  

وألغى حكم المباراة أحمد الغندور هدفًا لسيراميكا فى الدقيقة 24 بعد الرجوع للفار.

وبذلك يرتفع رصيد سموحة إلى 36 نقطة ورصيد سيراميكا كليوباترا عند 33 نقطة.

ويعكف أحمد سامي، مدرب سموحة، على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون أمام فريق سيراميكا كليوباترا من الاستعداد الجيد لمباراته المقبلة والمهمة أمام فريق نجوم المستقبل في بطولة كأس مصر.

وفي سياق متصل، استقر أحمد سامي، المدير الفني للفريق، على تأجيل مناقشة ملف الراحلين في نهاية الموسم لحين انتهاء مباريات الفريق سواء في بطولة الدوري والكأس  للاستفادة بجهود الجميع وعدم تشتيت التركيز.

وفي سياق آخر، مازال  اللاعب حسام حسن مهاجم وهداف فريق سموحة يخوض مرحلة البرنامج التأهيلي المخصص له من قبل الجهاز الطبي وتحت إشراف الدكتور مفيد خليل أخصائي إصابات الملاعب التعافي من الإصابة التي لحقت به.

وكان اللاعب أصيب بكسر فى الشظية أثناء مباراة المحلة وبعد فك الجبس بدأ فى مرحلة التأهيل استعدادا للدخول فى التدريبات الجماعية مع الفريق والمشاركة فى باقى مباريات الدورى مع زملائه

وهناك احتمال أن يلحق اللاعب بمباراة نجوم المستقبل في بطولة كأس مصر.