رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غضب في الاتحاد السكندري بعد التعادل أمام البنك الأهلي

لقطة من مباراة الاتحاد
لقطة من مباراة الاتحاد السكندري والبنك الأهلي

انتهت مباراة الاتحاد السكندري والبنك الأهلي بالتعادل السلبي دون أهداف وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب استاد الإسكندرية ضمن مواجهات الأسبوع 31 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

 حاول لاعبو الفريقين إحراز أهداف دون جدوى، وأضاع لاعبو الاتحاد السكندري أكثر من فرصة سهلة ولم يوفق كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف الفريق في إحراز أي أهداف.

 وأضاع كرة سهلة من عرضية أحمد عادل ميسي لعبها رأسية بغرابة بجوار القائم.

أدار المباراة طاقم التحكيم  محمود ناجى حكم ساحة، مصطفى عطية مساعد أول، خالد رمضان مساعد ثانى، نورا سمير حكم رابع، مصطفى مدحت حكم فار، أحمد فهيم مساعد حكم الفار.

جاءت المباراة متوسطة المستوى وتبادل الفريقان السيطرة على منتصف الملعب دون خطورة حقيقية على المرميين.

وقرر زوران مانولو فيتش، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، منح لاعبيه راحة سلبية لمدة يومين على أن يعود اللاعبين للتدريبات الجماعية، يوم الإثنين المقبل؛ استعدادا لمواجهة فريق بيراميدز في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

حصل محمد فتحي لاعب نادي البنك الأهلي على أحسن لاعب في المباراة.

كريم بن سالم المدرب العام  للاتحاد السكندري: أدينا مباراة جيدة وسوء التوفيق لازمنا

قال  كريم بن سالم، المدرب العام لفريق الاتحاد السكندري، إن فريقه أدى مباراة جيدة أمام البنك الأهلى التى انتهت بالتعادل السلبى.

وأضاف كريم بن سالم، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد بعد المباراة، أن فريقه سيطر على منتصف الملعب وهدد مرمى البنك الأهلى إلا أن سوء التوفيق لازم لاعبيه فى إنهاء الهجمات.

وأردف المدرب العام  لفريق الاتحاد السكندرى أن فريقه تأثر بغياب عدد من العناصر الأساسية للفريق.

وأعرب عن أمله فى استعادة الانتصارات فى المباريات القادمة.

يذكر أن اللاعب مورو ساليفو يعود في مباراة مباراة الفريق أمام بيراميدز في بطولة كأس رابطة الأندية بعد غياب بسبب مشاركته في عزاء والدته بعد عودته من بلاده، حيث يشارك اللاعب في تدريبات الفريق.

 المركز السابع برصيد 41 نقطة 
أما البنك الاهلي في المركز  الحادي عشر برصيد 35 نقطة.