رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمود علاء يقود دفاع الاتحاد السكندري أمام البنك الأهلي.. وزوران يعلن قائمة الفريق

فريق الاتحاد السكندري
فريق الاتحاد السكندري

يحتضن استاد الإسكندرية في الثامنة  مساء غد مباراة الاتحاد السكندري والبنك الأهلي ضمن مواجهات الأسبوع 31 من عمر مسابقة الدوري الممتاز والتي لاتقبل القسمة على اثنين لذا فإن كلا الفريقين لديهم الرغبة والطموح في انتزاع الثلاث نقاط خاصة فريق الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش الذي يسعى للعودة مرة أخرى للانتصارات ومصالحة جماهيره الغاضبة من سوء نتائج الفريق. 


ويدخل فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني للفريق زوران مانولو فيتش معسكر مغلق، اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة فريق البنك الأهلي  المقرر لها غدا، الجمعة، 
على ملعب استاد الإسكندرية في الثامنة والنصف مساء ضمن مواجهات الأسبوع 31 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى زوران مانولو فيتش مدرب الاتحاد السكندري، إلى تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه أمام الزمالك  والتي تلقى فيها الفريق الهزيمة أمام أبناء ميت عقبة بهدفين مقابل هدف واحد.

ووضع المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري خطة عبور  فريق البنك الأهلي.

ويعود إلى صفوف الفريق  محمود علاء مدافع الفريق الذي غاب عن مباراة الزمالك؛ بسبب الإيقاف بعد الطرد في مباراة المصري البورسعيدي.

كما يعود اللاعب محمود عبد العزيز، بعد انتهاء الإيقاف على الإنذار الثالث بخلاف غياب لاعب خط وسط الفريق مورو ساليفو والذي لم يصل إلى الإسكندرية بعد سفره إلى بلاده لحضور عزاء والدته ولم تتضح الرؤية بالنسبة لعودة اللاعب حتى الآن.

واختار زوران مانولو فيتش، المدير الفني للفريق، 22 لاعبا لهذه المواجهة المهمة والمرتقبة والتي تضم كلا من: المهدي سليمان، عمرو خليل، صبحي سليمان، خالد صبحي، مصطفى إبراهيم، محمود علاء، صبري رحيل، هشام صلاح، السيد سالم، محمود عبد العزيز، خالد الغندور، ناصر ناصر، إبراهيم حسن، إسلام عبد النعيم، محمد محمود، عمار حمدي، محمد فارس، أحمد عادل ميسي، أحمد جامدين، عبد الغني محمد، كريستوفر موبولولو، اوستن اموتو.

يأتي ذلك في الوقت الذي عقد فيه محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى، اجتماعا هامًا بالمهندس أحمد عبد الله ممثل  شركة سبيشيال إحدى شركات المجموعة الاقتصادية والمسند إليها تنفيذ الإنشاءات الجديدة الخاصة بالمرحلة الثانية لفرع النادى بسموحة بمساحة 8.5 فدان، بحضور أحمد عبد المجيد نائب رئيس النادى، وحازم الرجال أمين الصندوق.

وتم الاتفاق على البدء الفوري في تنفيذ إنشاء الملاعب المفتوحة وحديقة الأطفال والمسجد كمرحلة أولى من الإنشاءات الخاصة بالمرحلة الثانية وتم توقيع العقود الخاصة بهذه المرحلة، وذلك بالتنسيق مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.


وتبرع محمد مصيلحى وأحمد عبد المجيد بالدفعة الأولى من القيمة المالية لإنشاءات المرحلة الثانية؛ وذلك لسرعة التنفيذ وإنجاز هذه الإنشاءات في أسرع وقت ممكن هدية لأعضاء النادى.

وأكد رئيس النادى، أن مشروع إنشاءات المرحلة الثانية لفرع النادى بسموحة  ستكون بمثابة نقله كبيرة للمنشآت الرياضية بنادى الاتحاد السكندرى لتُلبى جميع أحتياجات ومتطلبات فرق النادى وأعضائه الكرام.

يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز الثامن برصيد 40 نقطة
بينما فريق البنك الاهلي في المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة.