رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب شوجر دادي.. نانسي عجرم ترد على ليلى علوي (فيديو)

نانسي عجرم وليلى
نانسي عجرم وليلى علوي

عبرت النجمة نانسي عجرم، عن سعادتها البالغة لغنائها أغنية "آخر إصدار" لفيلم "شوجر دادي" الذي يقوم ببطولته النجمة ليلى علوي.

وردت نانسي عجرم، خلال لقائها ببرنامج The Insiderبالعربي، على كلام ليلى علوي عنها بعدما عبرت عن سعادتها لغنائها أغنية الفيلم وقالت: "مهضومة وبتجنن".

وقالت نانسي عجرم إن أغنية "آخر إصدار" كانت تشبهها، لافتة إلى أن عندما يغني المطرب أغنية فيلم لا يمكن أن يغير كلماتها لأنها تكون حسب فكرة الفيلم وقصته، والجمهور أحب كلمات الأغنية وأدائها فيها.

وكانت ليلى علوي قالت عن غناء نانسي في فيلم شوجر دادي: "مبسوطة جدا لأنها محبوبة الكل والجماهير وحقيقي رقتها وصوتها وأدائها فرق جدا في الأغنية.. شكرًا نانسي بحبك أوي".

قصة فيلم شوجر دادي

تدور أحداث فيلم شوجر دادي في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأسًا على عقب.

أبطال فيلم شوجر دادي

يشارك في بطولة فيلم شوجر دادي: ليلى علوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، تامر هجرس، محمد محمود، مصطفى غريب، مي الغيطي، جوهرة، وفرح الزاهد، وهو من إخراج محمود كريم، وتأليف لؤي السيد، وإنتاج شركة نيوسنشري، توزيع داخلي دولار فيلم، وتوزيع خارجي شركة أورينت، وشارك في الإنتاج شركات أفلام مصر العالمية، سينرجي، ماجيك بينز، وفيلم سكوير.