رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة علي صفيح ساخن وفرج عامر يفكر في عدم الترشح للانتخابات

احمد سامي مدرب سموحة
احمد سامي مدرب سموحة

 

رفض احمد سامي المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي سموحة منح لاعبيه راحة سلبية وذلك بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق أمام طلائع الجيش بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما أمس علي ملعب ستاد جهاز الرياضه. 

ويواصل فريق سموحة تدريباته اليوم علي ملعب النادي بسموحة استعدادا لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم الاربعاء المقبل علي ملعب ستاد الإسكندرية في التاسعة والنصف مساء ضمن مواجهات الاسبوع 31 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

وعقد احمد سامي مدرب فريق سموحة اجتماعا مع لاعبيه عقب الهزيمة التي تلقاها الفريق أمام طلائع الجيش مما جمد رصيد سموحة للنقطة 35 في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري
حيث وبخ احمد سامي المدير الفني لفريق سموحة لاعبيه بسبب إهدار الفرص السهلة وليس أمامهم سوي اعتبار المباريات القادمة والمتبقية من عمر مباريات الدوري الا كؤوس من أجل التقدم في جدول ترتيب الدوري. 
وأكد أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة علي أن المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدوري الممتاز كأنها نهائيات كؤوس وان فريقه سيبذل الجهد الكبير للتقدم في ترتيب فرق الدوري والابتعاد عن منطقة الخطر. 

و مازال  اللاعب حسام حسن مهاجم وهداف فريق سموحة  يخوض مرحلة البرنامج التأهيلي المخصص له من قبل الجهاز الطبي وتحت إشراف الدكتور مفيد خليل اخصائي إصابات الملاعب التعافي من الإصابة التي لحقت به. 
والذى أصيب بكسر فى الشظية أثناء مباراة المحلة وبعد فك الجبس بدء فى مرحلة التأهيل إستعدادا للدخول فى التدريبات الجماعية مع الفريق والمشاركة فى باقى مباريات الدورى مع زملائه. 

وفي سياق متصل يفكر جديأ المهندس محمد فرج عامر علي عدم الترشح في انتخابات سموحة القادمة حيث أكد علي أنه يفضل أن ينهي عمله العام في نادي سموحة بنهاية هذه الدورة 
وأكد محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة بأنه اكتفي بما قدمه لنادي سموحة علي مدار 30 سنة وارجع سبب ذلك إلي حالة الزهق التي يعاني منها فرج عامر خلال تلك الفترة وان أعضاء مجلس إدارة النادي غير متفقين معه في أي قرارات.