رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم

جنازة مهيبة لشماس لقي مصرعة خلال عمله دليفري ببورسعيد

جانب من الجنازة
جانب من الجنازة

سادت حالة من الحزن الشديد داخل كنيسة مارمينا بمحافظة بورسعيد، وذلك خلال مراسم تشييع جثمان الشاب كرليس عاطف، الشماس الذي لقى مصرعه أثناء عمله دليفري في توصيل الطلبات للمنازل بمدينة بورفؤاد.

واجتمع المسلمون والمسيحيون داخل كنيسة مارمينا في محافظة بورسعيد في جنازة مهيبة لشاب من أبناء المحافظة مات وهو يبحث عن لقمه عيش من الحلال إثر حادث أليم بدراجته البخارية، التي كان يستخدمها في عمله دليفري.

واحتضنت أم الشاب كرليس عاطف النعش وكذلك اجتمع زملائه وأصدقاؤه من المسلمين والمسيحيين حول النعش، وتساقطت دموعهم حزنا على زميلهم الذي لقى مصرعه إثر حادث أليم، وتعالت الصرخات في أرجاء الكنيسة حزنا على فراقه.

وأقام الآباء والشمامسة والكهنة الصلوات، وقدم كاهن الكنيسة التعازي لأسرته باسم نيافة الأنبا تادرس مطران بورسعيد وتوابعها، وذلك وسط حالة من الحزن الشديد من شعب الكنيسة الذي أحب الشاب الشماس.

وقال الأب كاهن الكنيسة، إن الجميع كان يصلي خلال الأيام الماضية من أجل شفاء كرليس، إلا أن الله قد اختار له الأفضل، وفضل له أن يذهب إلى السماء، ليعيش هناك بسعادة وفرح.

يذكر أن الشماس كرليس عاطف يعمل في مجال الدليفري، ويقوم بتوصيل الطلبات للمواطنين، وتعرض لحادث بمنطقة الحرفيين ببورفؤاد، وظل يصارع الموت علي مدار الأيام السابقة، حتي توفي متأثرا باصابته.