رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يسابق الزمن لحسم الصفقات الجديدة مبكرا

أحمد سامي المدير
أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة

يواصل فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي تدريباته اليومية، وذلك استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش المقرر لها يوم 3/6 من الشهر المقبل على ملعب جهاز الرياضة العسكري المقرر لها في الثامنة مساء ضمن مواجهات الأسبوع 30 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وكان أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة منح لاعبيه راحة لمدة يومين، وذلك لالتقاط الأنفاس على أن يعود اللاعبين للتدريبات الجماعية.

وعقد سامي المدير الفني لفريق سموحة جلسة ساخنة مع لاعبي الفريق عبر فيها عن غضبه من استمرار الفرص السهلة في المباريات الأخيرة، مشددا على أنه لا يقبل باستمرار هذا الأمر، خاصة وأنه يهتم بتدريبهم على التسجيل من أنصاف الفرص.

ويخوض اللاعب حسام حسن مهاجم وهداف فريق سموحة مرحلة البرنامج التأهيلي المخصص له من قبل الجهاز الطبي وتحت إشراف الدكتور مفيد خليل اخصائي إصابات الملاعب التعافي من الإصابة التي لحقت به، والذى أصيب بكسر فى الشظية أثناء مباراة المحلة وبعد فك الجبس بدء فى مرحلة التأهيل استعدادًا للدخول فى التدريبات الجماعية مع الفريق والمشاركة فى باقى مباريات الدورى مع زملائه.

وفي سياق متصل، بدء المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة التحرك مبكرا في ملف تدعيم  صفوف الفريق الأول مع انتهاء الموسم الجاري حيث يرغب عامر في تدعيم الفريق بصفقات جديدة لسد الثغرات وتجديد الدماء في العديد من المراكز.

وتحدث محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة مع أحمد سامي المدير الفني للفريق لتحديد المراكز التي يحتاجها لتدعيمها بصفقات جديدة من أجل التحرك سريعا في هذا الملف، وذلك قبل فتح باب القيد أو مع آخر مباراة للفريق السكندري في مسابقة الدوري.

وطالب محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة من مسئولي النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب ضم رباعي النادي الاهلي شادي حسين ومحمد أشرف ورأفت خليل وبرونو سافيو خلال الموسم المقبل مع استمرار الثنائي محمد المغربي ومصطفى سعد ميسي لموسم آخر على سبيل الإعارة لحاجة الفريق السكندري لخدماتهم خلال الموسم المقبل.

يذكر أن سموحة في المركز العاشر برصيد 35 نقطة، بينما فريق طلائع الجيش في المركز السابع عشر برصيد 26 نقطة.