رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حسام حسن هداف سموحة يقترب من برنامج التعافي من الإصابة

حسام حسن مهاجم وهداف
حسام حسن مهاجم وهداف فريق سموحة

يخوض اللاعب حسام حسن مهاجم وهداف فريق سموحة مرحلة البرنامج التأهيلي المخصص له من قبل الجهاز الطبي وتحت إشراف الدكتور مفيد خليل اخصائي إصابات الملاعب التعافي من الإصابة التي لحقت به، والذى أصيب بكسر فى الشظية أثناء مباراة المحلة وبعد فك الجبس بدء فى مرحلة التأهيل استعدادًا للدخول فى التدريبات الجماعية مع الفريق والمشاركة فى باقى مباريات الدورى مع زملائه بالفريق.

وعقد أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة جلسة مع حسام حسن خلال اليومين الماضيين للشد من أزره خصوصا أن اللاعب يعد من العناصر المهمة في صفوف فريق الموج الأزرق بفضل تألقه خلال مشاركته في جميع المباريات التي خاضها مع الفريق، حيث طالبه أحمد سامي مدرب سموحة بضرورة الالتزام بالبرنامج المخصص له من أجل العودة سريعًا إلى الملاعب.

وفي سياق متصل استأنف  فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي تدريباته الجماعية، أمس السبت، وذلك استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش المقرر لها يوم 3/6 من الشهر المقبل على ملعب جهاز الرياضة العسكري المقرر لها في الثامنة مساء  ضمن مواجهات الأسبوع 30 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وكان أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة منح لاعبيه راحة لمدة يومين على أن يعود اللاعبين للتدريبات الجماعية اليوم.

وعقد “سامي” المدير الفني لفريق سموحة جلسة ساخنة مع لاعبي الفريق عبر فيها عن غضبه من استمرار الفرص السهلة في المباريات الأخيرة، مشددا على أنه لا يقبل باستمرار هذا الأمر، خاصة وأنه يهتم بتدريبهم على التسجيل من أنصاف الفرص.

ويفكر أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة في خوض مباراة ودية أمام أحد فرق الدرجة الثانية، وذلك استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش المقبلة.

ومازال حسام حسن مهاجم وهداف الفريق يضع قدمه في جباراة الجبس بعد الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركة أمام فريق غزل المحلة.

وفي سياق مختلف رفض مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الاهلي فكرة إعادة اللاعب محمد مغربي مدافع الفريق المعار إلى نادي سموحة، خاصة وأنه لم يشارك مع فريقه بالشكل الذي يجعله يستحق العودة إلى صفوف النادي الأهلي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.