رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع التيار الكهربائي عن 6 مناطق بكفر الشيخ اليوم

قطع التيار الكهربائي
قطع التيار الكهربائي عن 6 مناطق بكفر الشيخ اليوم

أعلن قطاع كهرباء كفر الشيخ التابع لشركة شمال الدلتا، قطع التيار الكهربائي، اليوم الأحد، عن عدة مناطق، بمدينة دسوق، لأعمال الصيانة، بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، وهندسة كهرباء دسوق.

موعد قطع التيار الكهربائي بكفر الشيخ

وأضاف قطاع كهرباء كفر الشيخ، إنَّه سيتم فصل التيار الكهربائي اليوم الأحد، عن عدد من أحياء مدينة دسوق، من الساعة التاسعة والنصف صباحًا، وحتى الثانية مساءً، وذلك لإجراء أعمال الصيانة اللازمة للمحولات والمغذيات بهذه المناطق.

وأوضح قطاع كهرباء كفر الشيخ، أن المناطق التي تتأثر بقطع الكهرباء، هي مناطق: المنشية، والمحرقة، وشارع المدارس، وشارع سعد، والميدان، والغفران، والمناطق التابعة لهم لمدة 4 ساعات ونصف، وذلك لعمل الصيانة اللازمة للشبكات والمحولات بهذه المناطق.

رفع كفاءة الخدمة
وتوجه القطاع بالاعتذار عن فصل التيار الكهربائي لإجراء الصيانة المطلوبة بهدف رفع كفاءة الخدمة، مناشدًا المواطنين والمنشآت الحكومية والخدمية المتأثرة بفصل الخدمة، اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال تلك الفترة.

في سياق متصل، شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، هبوب رياح مثيرة للأتربة والرمال، وارتفاعا في حركة أمواج البحر الأبيض المتوسط حيث تخطت 3 أمتار، فيما أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن فرص لسقوط أمطار خفيفة خاصة على السواحل الشمالية للبلاد ومحافظات الوجه البحري، ومن بينها كفر الشيخ، ما يتطلب ضرورة توخي الحظر من قبل العاملين في مهنة الصيد.

رفع درجة الاستعداد القصوى
وأكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، رفع درجة الاستعدادات القصوى، لمواجهة آثار التغيرات المناخية وحالة الطقس غير المستقر الذي تتعرض لها البلاد حاليًا، ومن بينها محافظة كفر الشيخ.

وطالب المحافظ رؤساء مجالس المدن والمراكز، بضرورة التحرك الفوري حال اقتلاع أشجار علي الطرق العامة والفرعية بالمحافظة، أو سقوط أمطار ورفعها من الشوارع، مشيرا إلى ضرورة متابعة توصيل كل المرافق للمواطنين من كهرباء ومياه شرب.

متابعة مستمرة لغرفة عمليات كفر الشيخ
كما أشار محافظ كفر الشيخ، إلى أن غرفة عمليات ديوان عام المحافظة تتابع عن كسب الموقف، من خلال غرف عمليات مجالس المدن والربط فيما بينهم للوقوف على مجريات حالة الطقس على مدار الساعة.