رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل وقوع حوادث مروعة على الطرق في 4 محافظات

حوادث
حوادث

شهدت الطرق والشوارع في محافظات البحيرة والإسماعيلية وبنى سويف والمنيا، حوادث مروعة، مما أسفر عن سقوط ضحايا كثيرة، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.


البحيرة

فى هذا الإطار لقى طفل مصرعه، اليوم الجمعة، إثر اصطدامه بجرار زراعى بمركز الدلنجات بالبحيرة، وكانت مديرية أمن البحيرة قد تلقت إخطارا بالحادث من شرطة النجدة، وبالفحص تبين  مصرع "محمد ع. م. ب" 4 سنوات إثر اصطدامه بجرار زراعي أمام منزله بمنطقة كوبري أبو طاحون التابع لمركز الدلنجات بالبحيرة.

تم نقل الجثمان إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى الدلنجات المركزى تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم؛ تمهيدا لإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق ومعرفة أسباب وملابسات الحادث.

الإسماعيلية

وفى الإسماعيلية أصيب خمس أشخاص، اليوم الجمعة، بإصابات متفرقة بالجسد ما بين كسور وجروح وكدمات، وذلك جراء حادث انقلاب سيارة ملاكي كانوا يستقلونها علي طريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوى أمام مفارق سرابيوم، حيث تلقى اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطارًا يفيد بورود بلاغا عن وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي ما أسفر عن إصابة الخمسة أشخاص بإصابات متفرقة بالجسد.

على الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين إصابة كلا من محمد عبد الفتاح عبد السميع علي 32 عاما مقيم فيصل الجيزة، مصاب بكسر مضاعف بالساق اليمنى مع اشتباه كسر بالفخذ الأيسر سحجات وكدمات، ومبارك شعبان أحمد 37 عاما مقيم بالأقصر مصاب سحجات وكدمات، وأحمد شعبان أحمد علي 35 عاما مقيم الجيزه مصاب سحجات وكدمات، ومصطفى سعيد أحمد علي 38 عاما مقيم القاهرة، سحجات وكدمات المصاب، وزكريا محمد أحمد، 30 عاما مقيم القاهرة مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج مع اضطراب بدرجه الوعي، وتم نقل وتم نقل جميع المصابين لقسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى مجمع الإسماعيلية الطبي لتلقي العلاج اللازم ورعايتهم طبيا، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وسؤال المصابين حول ملابسات وتفاصيل الحادث.

بنى سويف

وفى بنى سويف أصيب ثلاثة شباب اليوم الجمعة في حادث انقلاب سيارة ربع نقل، على طريق الزعفرانه ـ بنى سويف،  في اتجاة محافظة بني سويف، وجرى نقلهم بسيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم، حيث تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل دبل كابينة، على طريق الزعفرانه ـ البحر الأحمر، بعد الكارتة، أسفر عن إصابة ثلاثة شباب، وتم الدفع بسيارتين إسعاف إلى موقع البلاغ وجرى إخلاء المصابين ونقلهم إلى قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفي بني سويف الجامعي، لتلقي العلاج وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم.


المنيا

وفى المنيا لقى  شخصان مصرعهما فى حادث انقلاب تروسيكل دون لوحات معدنية داخل ترعة بطريق قرية أبو سيدهم التابعة لمركز سمالوط في شمال محافظة المنيا، بسبب السرعة، واختلال عجلة القيادة في يد السائق، حيث تلقت الأجهزة الأمنية  بمحافظة المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث انقلاب التروسيكل دون لوحات معدنية، داخل ترعة الرفع بقرية أبو سيدهم التابعة للوحدة المحلية بشوشة في غرب مركز سمالوط، وبانتقال الأجهزة الأمنية وسيارات الاسعاف وبإجراء التحريات الأولية تبين وقوع الحادث بسبب السرعة، واختلال عجلة القيادة بيد السائق، مما أسفر عن مصرع كلا من: حسن عبد الرحمن علي 47 عاما، مزارع، وأبنه علي 19 عاما، طالب، يقيمان في قرية شوشة بمركز سمالوط، وجري نقلهما إلي مشرحة مستشفي سمالوط النموذجي، تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول ظروف وملابسات الحادث.