رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غدا الجمعة..

سر إغلاق محور 26 يوليو بشكل كلي لمدة 12 ساعة

سر إغلاق محور 26
سر إغلاق محور 26 يوليو بشكل كلي لمدة 12 ساعة

أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة، الغلق الكلي لمحور 26 يوليو بالاتجاهين لإزالة كوبري المشاه بالاتجاه القادم من كوبري 15 مايو اتجاه ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر تحديدًا أعلى نفق وادي النيل، ضمن استكمال الأعمال الإنشائية لمشروع المونوريل خط 6 أكتوبر بداية من محطة وادى النيل بالمهندسين حتى المدينة الصناعية 6 أكتوبر.

وأكدت الإدارة العامة لمرور الجيزة قيامها بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور.

وأوضحت أن التنفيذ سيكون بداية من غدا الجمعة 26 من شهر مايو الجاري في تمام الساعة 12 صباحا وحتى الساعة 12 ظهرًا من نفس اليوم.

مما يستلزم إجراء بعض التحويلات المرورية على النحو الآتي:

- حركة سير المركبات القادمة من محور 26 يوليو بالاتجاه القادم من ميدان لبنان وترغب بالسير اتجاه كوبرى 15 مايو ومناطق المهندسين.. تقوم بالدخول بالطريق الداعم لمحور 26 يوليو، واستكمال السير حتى الخروج للعودة مرة أخرى إلى مسار محور 26 يوليو وصولًا إلى كوبرى 15 مايو ومناطق المهندسين.

- حركة سير المركبات القادمة من محور 26 يوليو بالاتجاه القادم من كوبرى 15 ومناطق المهندسين اتجاه ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر تقوم بالدخول إلى الطريق الداعم لمحور 26 يوليو، واستكمال السير حتى الخروج للعودة مرة أخرى إلى مسار المحور وصولًا إلى ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر. 

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة، بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.