رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يسير على درب محمد صلاح

دينو عزيز يرفض اللعب فى منتخب النمسا بسبب القيصر ويتلقى عروض للإحتراف

دينو عزيز مع القيصر
دينو عزيز مع القيصر

بات النجم المصري الواعد دينو عزيز،  المحترف في النمسا، بنادي كيفنبرج، محط أنظار العديد من الأندية بجانب تلقيه عرض للعب فى منتخب النمسا التى يحمل جنسيتها، لكنه اللعب مع منتخب مصر، بناء على طلب والده عمدة المصريين في النمسا الملقلب بالقيصرعزيز، كما إنه يرغب السير على درب محمد صلاح، إيقونة الشباب المصري 

 

العروض الأوروبية تنهال على دينو عزيز بعد تألقه مع كيفنبرج

 

انهالت العديد من العروض الأوروبية على المحترف المصري الشاب دينو عزيز فرانشيسكو صاحب ال 17  عاما   بعد تألقه فى قيادة فريقه كيفنبرج النمساوي وبقاءه في دوري الدرجة الأولي.

كما تلقي دينو عزيز، خطاب من الاتحاد النمساوي لتمثيل منتخب النمسا في المرحلة العمرية الخاصة به ولكنه رفض خاصة أن والده  هو القيصر عزيز رئيس الجالية المصرية فى النمسا ويطلقون عليه "عمدة المصريين" فى النمسا ويتمني تمثيل منتخب مصر ويعد أصغر لاعب يشارك مع فريقه في الدوري وينتظر بنهاية الموسم بعض العروض الرسمية من الدوري الألماني والأسبانى.

ولفت المصرى الشاب دينو عزيز فرانشيسكو المحترف ضمن صفوف فريق كيفنبرج  النمساوى الأنظار إليه بشدة بعد تألقه مع الفريق نظرا لموهبته الكبيرة فى هز الشباك خاصة أنه يلعب فى مركز قلب الهجوم.

ويلعب دينو عزيز فرانشيسكو  فى فريق كيفنبرج النمساوى وهو هداف الناشئين على مستوى النمسا الأعوام الماضية مما جعل مدرب الفريق الأول يقوم  بتصعيده رغم أن عمره لم يصل إلى 17 عاما.
ويرى مدربه النمساوى  ان دينو "وحش " فى الهجوم خاصة أن طوله 192 سنتيمتر وإنه يسير على درب الأسطورة المصرية محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى.

ويتوقع أن  ينضم دينو عزيز  قريبا إلى منتخب الشباب المصرى بعد أن لفت أنظار الجميع إلى موهبته الكبيرة رغم صغر سنه.

ودينو عزيز،هو ابن عمدة  المصريين فى النمسا عزيز فرانشيسكو  إبن محافظة السويس صاحب سلسلة مطاعم بانورما الشهيرة فى العاصمة النمساوية  فيينا.

كما يحمل دينو الجنسية النمساوية بجانب المصرية التى يعتز بها كثيرا ويحمل أن يمثل منتخب شباب بلاده مؤكدا أنه الأسطورة المصرية محمد صلاح هو مثله الأعلى فى الملاعب الأوروبية ويقاتل من أجل السير على دربه.

وطنية منذ الصغر 
وقال دينو عزيز أنه يعتز كثيرا بجذوره المصرية ويشاهد ما يقوم به فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية من عمليات إصلاحية وتطوير شامل لمختلف المجالات فى مصر الحبيبة.

وكشف أن والده عزيز فرانشيسكو الذى يلقب بعمدة المصريين فى النمسا  دائما ما يتحدث معه عن مصر وعشقه لترابها وأن الشعب المصرى من الشعوب التى تستحق كل خير نظرا لتحمله كثيرا من الصعاب ضد مطامع الاستعمار قديما والراغبون فى نهب ثراوتها حديثا وأنه تعلم الوطنية من والده الذى مازال يزور مصر بشكل دائم ولا يشعر بالأمان الا فى أحضانها.

وتمنى دينو عزيز أن تكون النمسا محطة قوية لمحطات إحترافية أقوى فى دوريات أوروبية كبرى خاصة الدورى الإيطالي أو الإنجليزى أو الإسبانى أو الألمانى الذين يحلم باللعب فى أى من أنديتهم من أجل أثبات أنه يسير على خطى مثله الأعلى محمد صلاح.